الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

منتخب البرازيل وريمونتادا عالمية.. ننشر ملخص واهداف مباراة البرازيل وكولومبيا (1/2) في كوبا امريكا 2021 "السيليساو يبدع" (فيديو)

الخميس 24/يونيو/2021 - 04:43 م
منتخب البرازيل وكولومبيا
منتخب البرازيل وكولومبيا


منتخب البرازيل وريمونتادا عالمية.. ننشر ملخص واهداف مباراة البرازيل وكولومبيا (1/2) في كوبا امريكا 2021 "السيليساو يبدع" (فيديو)


البرازيل وكولومبيا | تصدر منتخب البرازيل، تريند محرك بحث "جوجل" والمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس الموافق 24 يونيو 2021، وذلك عقب الريمونتادا العالمية التي فعلها أمام كولومبيا وحوّل خسارته إلى فوز.

وحقق منتخب البرازيل فوزًا مثيرًا على نظيره المنتخب الكولومبي بنتيجة 1/2، في المباراة التي جمعت بينهم صباح اليوم الخميس، على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي"، في إطار منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا 2021.

اهداف منتخب البرازيل وكولومبيا 
بداية مباراة البرازيل وكولومبيا | أحرز منتخب كولومبيا هدف المباراة الأول عن طريق اللاعب لويس دياز، في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، وذلك عقب كرة مقصية رائعة بعد عرضية من كوادرادو، لينتهي الشوط الاول بنتيجة 0/1.

وفي الشوط الثاني، تعادل منتخب البرازيل عن طريق روبرتو فيرمينو مهاجم السامبا وفريق ليفربول الإنجليزي، في الدقيقة 78 بضربة رأسية متقنة، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع تمكن كاسيميرو لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني إحراز الهدف الثاني للسيليساو ليمنح فريقه الفوز، لينتهي لقاء منتخب البرازيل وكولومبيا بنتيجة 1/2.

وبهذا الفوز، تأهل منتخب البرازيل بشكل رسمي لدور ربع النهائي من بطولة كوبا امريكا 2021، وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة وجمع 9 نقاط من 3 انتصارات.

وعلى الجانب الآخر، احتل المنتخب الكولومبي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وأصبح قريبًا جدًا من التأهل هو الآخر.

جدير بالذكر أن هناك 4 منتخبات تأهلوا من كل مجموعة من مجموعات البطولة إلى دور الـ 8، حيث تتضمن كل مجموعة 5 منتخبات فقط، بعد قرار إقامة البطولة بـ10 منتخبات مقتصرة على منتخبات أمريكا الجنوبية فقط.

وكانت أخر مواجهة جمعت المنتخبين جاءت فى سبتمبر عام 2019، وانتهت بنتيجة التعادل 2 – 2  فى إطار ودى، ويخوض منتخب السيليساو مباراته الأخيرة فى مرحلة المجموعات مساء الأحد المقبل أمام نظيره الإكوادورى

تشكيل منتخب البرازيل وكولومبيا

تشكيل منتخب البرازيل

حراسة المرمى: ويفرتون بيريرا. 

خط الدفاع: أليكس ساندرو - تياجو سيلفا - ماركينيوس لويز - دانيلو.

خط الوسط: فريد - كاسيميرو - إيفرتون ريبيرو.

خط الهجوم: نيمار دا سيلفا - جابريال جيسوس - ريتشارليسون.

تشكيل منتخب كولومبيا

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

خط الدفاع: ويليام تيسيو – ييري مينا – دافينسون سانشيز – دانيال مونوز.

خط الوسط: لويس دياز – ماتيوس أوريبي – فيلمار باريوس – خوان كوادرادو.

خط الهجوم: دوفان زاباتا – رافاييل بوريه.

اهداف مباراة اهداف منتخب البرازيل وكولومبيا في كوبا امريكا 2021

منتخب البرازيل وريمونتادا عالمية.. ننشر ملخص واهداف مباراة البرازيل وكولومبيا (1/2) في كوبا امريكا 2021 "السيليساو يبدع" (فيديو)