السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أول تعليق من فتاة تحرش المطار بعد حصولها على أسرع حكم قضائى

السبت 19/يونيو/2021 - 11:57 م
بسمة بشاى
بسمة بشاى

علقت البلوجر بسمة بشاي المعروفة إعلامياً بفتاة تحرش المطار، على سرعة إصدار حكم قضائي يتعلق بصاحب الواقعة قائلة: "لم أكن أتوقع هذه السرعة نهائياً في إصدار الحكم القضائي".

وتابعت في مداخلة عبر تطبيق "زووم" خلال برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "ON": أنا ماعنديش متابعين كتير في الأكونت بتاعي خلاف دائرة الأصدقاء وعندما قمت ببث مقطع الفيديو كانت نيتي أن يساعدني أحدهم بإرسال رقم أحد المسؤولين في المطار لكن سرعة التفاعل مع الأزمة فاق التوقعات ومن الواضح أنو لمس حاجة عند الناس" .

أكملت: "الموضوع كبر بسرعة وإحساسي في سرعة الحكم لايمكن تخيله وأول مرأة  كامرأة مصرية أحس أني عندي ظهر يحميني وأن فيه قانون يحميني بدليل على الأرض مش بس مجرد أمنيات أو أحلام" .

وذكرت: "أن عبارة "أهلاً بك في مصر" التي قالتها في مقطع الفيديو ساخرة من التحرش تستطيع الآن استخدامها بواقعية القصة وسرعة الحكم القضائي وبقول لكل الناس "أهلا بيكم في مصر" .

وأوضحت أنها متزوجة منذ نوفمبر الماضي وججهت رسالة لابنتها في المستقبل قائلة: "إرفعي رأسك وطالبي بحقوقك أنتي مش ضعيفة لمجرد أنك مرأة زي ما أنا تعلمت وقالولي الست تقعد ساكتة ولازم تتكلمي ويكون ليكي شخصية وده حقك كفتاة مصرية" .