الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب الأضرار النفسية.. محامى "مسن الأتوبيس" يتقدم ببلاغ للنائب العام

السبت 12/يونيو/2021 - 09:15 ص
 مسن الأتوبيس
"مسن الأتوبيس"

قال محمود سمير المحامي، نجل شقيق "مسن الأتوبيس" الذي تم تداول مقطع فيديو للاعتداء عليه من قبل كمسري بهيئة النقل العام، إنه سيتقدم اليوم ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام؛ على خلفية الأضرار النفسية التي يعاني منها موكله وأسرته جميعًا بسبب كمسري الأتوبيس وتجاوزه فى حقه.

وتابع المحامي، أن تجاوز الكمسرى فى حق عمه وتداول فيديو وثّق الواقعة وانتشاره بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي سبب لموكله وأسرته أضرار نفسية بالغة، مؤكدًا أنه لم يستطيع تقديم بلاغ إلى قسم شرطة النقل والمواصلات؛ لذلك سيتقدم اليوم ببلاغ للنائب العام.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولو مقطع فيديو مدته 3 دقائق وفجر موجة غضب واسعة، ويظهر فيه تعدي كمسري بهيئة النقل العام على مسن يستقل أتوبيس الهيئة بألفاظ خارجة وسباب؛ واتهامه بمحاولة سرقة عهدته.

وظهر فى مقطع الفيديو، استغاثة الراكب المسن، ومحاولة الاستنجاد بباقي الركاب إلا أن الكمسري استمر فى وصلة السباب التي وثقها أحد ركاب الأتوبيس بكاميرا هاتفه ونشر مقطع الفيديو الذي رصد الواقعة ليتنشر كالنار فى الهشيم ويفجر موجة واسعة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين جهات التحقيق باتخاذ اللازم قانونًا ووقف الكمسري عن عمله نظرًا لسوء سلوكه.