الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

نجل شقيق "مسن الأتوبيس": "عمي اتهان واتبهدل عشان 2 جنيه ونص" (خاص)

الخميس 10/يونيو/2021 - 01:07 ص
مسن الأتوبيس
مسن الأتوبيس

"انت راجل كبير ومهزق وبتتطاول على موظف أثناء تأدية عمله".. هذه الكلمات وثقها مقطع فيديو مدته 3 دقائق وفجر موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه تعدي كمسري بهيئة النقل العام على مسن يستقل أتوبيس الهيئة بألفاظ خارجة وسباب؛ واتهامه بمحاولة سرقة عهدته.


"حرام عليك أنا بنتي لسة ميتة"، جملة استغاث بها الراكب المسن، وحاول أن يستنجد بباقي الركاب إلا أن الكمسري استمر فى وصلة السباب التي وثقها أحد ركاب الأتوبيس بكاميرا هاتفه ونشر مقطع الفيديو الذي رصد الواقعة ليتنشر كالنار فى الهشيم ويفجر موجة واسعة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين جهات التحقيق باتخاذ اللازم قانونًا ووقف الكمسري عن عمله نظرًا لسوء سلوكه.

وتواصل "مصر تايمز"، مع محمود سمير، ابن شقيق المسن راكب الأتوبيس ليروي تفاصيل مع حدث مع عمه والاعتداء عليه لفظيًا من قبل الكمسري.

قال محمود سمير المحامي، نجل شقيق "مجدي" الراكب المسن، إن عمه كان يستقل الأتوبيس المتجه من منطقة الترعة البولاقية حتى جامعة القاهرة لمقابلة أحد أصدقائه، موضحًا أن أساس الخلاف بينه وبين الكمسري بسبب دفعه 2,5 جنيه ثمنًا لنصف التذكرة نظرًا لتجاوزه الـ60 عامًا، وتنتاب الكمسري حالة من الهيستيريا وتطاول على عمه وطالبه ببطاقته الشخصية وتعدى عليه بألفاظ خارجة وسباب بسبب 2 جنيه ونصف.


وتابع ابن شقيق المسن، أن عمه فوجئ بالكمسرى يقوم بإهانته والتطاول عليه وهو يطالب بحقه فى التذكرة المخفضة لتجاوزه سن الـ60، مضيفًا أن مقطع الفيديو المتداول بصورة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وضح مدى التطاول الذي وقع على عمه والأذى الذي لحق به، مؤكدًا أن الكمسري لم يحاول الاعتذار له أو إرضاؤه عقب حدوث الواقعة وتداولها.

وأتم ابن شقيق المسن، أن عمه في حالة نفسية سيئة خاصةً عقب تداول مقطع الفيديو بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه شعر بتحسن كبير بعد تواصل قيادات من وزارة النقل معه بشأن الواقعة، كما أن الوزارة أرسلت اعتذارًا لعمه، مؤكدًا أنه وزارة النقل وهيئة النقل للعام أصدرا بيانًا بوقف الكمسري عن عمله وإحالته للشؤون القانونية، وهم بصدد متابعة التحقيقات واتخاذ اللازم قانونًا حيال الكمسري.