الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جاريث بيل يراهن على "يورو 2020" لاستعادة ابتسامته المفقودة

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 03:32 م
جاريث بيل
جاريث بيل

يعود جاريث بيل للمشاركة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، للمرة الثانية تواليا مع منتخب ويلز، الذي يأمل معه في استعادة البسمة المفقودة في مكان لطالما أحب التواجد والتألق فيه، حيث يحظى فيه دوما بالدعم والمؤازرة، وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية.

بعد موسم لم يشهد تألقا لافتا أو دورا بطوليا للمهاجم، المعار لفريقه السابق توتنهام، قادما من ريال مدريد، الذي أبعده عن صفوفه لتكرار الإصابات ولارتفاع راتبه مما جعله محط انتقادات نالت حتى من تصرفاته ولجوئه حتى للعب "الجولف" أكثر ربما من كرة القدم.

وسيخوض بيل البطولة الأوروبية العريقة مع منتخب بلاده وهو في موقف صعب بخصوص تحديد مستقبله، حيث انتهى عقد الإعارة لموسمين مع سبيرز هذا الصيف، ليتحتم عليه العودة للريال للبت في مستقبله، حيث يمتد عقده مع الفريق الملكي حتى يونيو 2022.

وتسببت الإصابات وقلة المشاركة في المباريات في تهاوي رصيد بيل بسوق الانتقالات، لتتراجع قيمته بعد أن كان واحدا من بين أهم نجوم في العالم، من 90 إلى 18 مليون يورو حاليا.

ولن يعتمد مستقبل بيل على قراره هو فقط، حيث سيتعين عليه أيضا معرفة رغبة الريال وكذلك توتنهام، لكنه لا يريد أن يؤثر ذلك على مشواره مع منتخب ويلز، الذي لطالما أخلص له اللاعب، وحصل في المقابل على دعم غير محدود.