الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يرفض التفريط فى محمد مجلى لـ الزمالك

السبت 05/يونيو/2021 - 03:17 م
محمد مجلي لاعب المقاولون
محمد مجلي لاعب المقاولون

استبعد نادي المقاولون العرب، فكرة الإستغناء عن أياً من لاعبيه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بعد الأنباء التي ترددت حول إقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع محمد مجلي لاعب "ذئاب الجبل".

وقال محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة في نادي المقاولون العرب، في تصريحات تلفزيونية، لا صحة لما تردد بشأن انتقال محمد مجلي إلى الزمالك، وأعلنها صريحة، المقاولون لن يفرط في أي لاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة".

وفى محمد عادل ما تردد عن تلقي عماد النحاس، المدير الفني للفريق الكروي الأول بناد المقاولون، عرضاً لتدريب بيراميدز بداية من الموسم الجديد، قائلاً،  "كل ما تردد عن وصول عروض للتعاقد مع عماد النحاس من بيراميدز، أمر غير صحيح، الأمر المؤكد فقط هو أن عماد النحاس كان مطلوبًا لقيادة منتخب مصر، ولكن لم تستكمل المفاوضات".

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين في وقت سابق،  أن إدارة بيراميدز الحالية استقرت حال استمرارها على توجيه الشكر للأرجنتيني أروابارينا بنهاية الموسم الحالي.

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، أن إدارة بيراميدز تفاضل بين الثنائي عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، ونظيره فى المصرى البورسعيدي علي ماهر، من أجل تولى القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد، بعد نجاحهما فى تجربتهما سواء مع المقاولون أو المصري.