الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرنسا تستعد لـ"يورو 2020" بثلاثية فى شباك ويلز (فيديو)

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 11:07 م
كيليان مبابي وبنزيما
كيليان مبابي وبنزيما ثنائي منتخب فرنسا

حقق منتخب فرنسا فوزاً كبيراً على ويلز بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم،  بملعب "اليانز ريفييرا"، بمدينة "نيس" الفرنسية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

سجل كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي أهداف منتخب فرمسيا في الدقائق 34 و48 و79 من عمر المباراة، فيما لعب منتخب ويلز بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 26 بعد طرد لاعبه نيكو ويليامز.



وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي كان من المفترض إقامتها الصيف الماضي، قبل أن يتقرر تأجيلها بسبب تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد فى مجموعة نارية مع ألمانيا والبرتغال والمجر، فيما تتواجد ويلز في المجموعة الأولى مع منتخبات إيطاليا وتركيا وسويسرا.


وجاء تشكيل منتخب فرنسا كالتالي، هوجو لوريس في حراسة المرمى، بنجامين بافارد، رافائيل فاران، برسنيل كيمبيمبي، لوكاس هرنانديز، كورنتين توليسو، بول بوجبا، أدريان رابيو، أنطوان جريزمان، كريم بنزيما وكيليان مبابي، بينما جاء تشكيل منتخب ويلز كالتالي، وارد في حراسة المرمى، جينتر، رودون، ميفام، روبرتس، ويليامس، آلينن، ويليامز، موريل، جاميس وجاريث بيل.