الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. منتخب فرنسا يواجه ويلز استعدادا لـ"يورو 2020"

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 09:41 ص
منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

يلتقي منتخب فرنسا مع ويلز في التاسعة مساء اليوم، بملعب "اليانز ريفييرا"، بمدينة "نيس" الفرنسية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي كان من المفترض إقامتها الصيف الماضي، قبل أن يتقرر تأجيلها بسبب تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد فى مجموعة نارية مع ألمانيا والبرتغال والمجر، فيما تتواجد ويلز في المجموعة الأولى مع منتخبات إيطاليا وتركيا وسويسرا.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة الظهور الأول لمهاجم ريال مدريد كريم بنزيما مع منتخب بلاده بعد عودته للقائمة للمرة الأولى منذ 6 سنوات، بينما يغيب ثلاثي تشيلسي الإنجليزي، كانتي وأوليفيه جيرو وكورت زوما بسبب الأرهاق، بجانب لاعب وسط أتلتيكو مدريد توماس ليمار، الذي يواصل التعافي من إصابة عضلية، حالت دون خوضه للمباريات الأخيرة في الدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن قائمة منتخب فرنسا ضمت كلاً من، حراسة المرمى: هوجو لوريس، ستيف مانداندا، ومايك مايجنان، الدفاع: فاران، لينجليت، زوما، بافارد، ديني، لوكاس هرنانديز، دوبوا، جوليس كوندي، برسنيل كيمبيمبي، الوسط: بوجبا، كانتي، موسى سيسوكو، رابيو، كورنتين توليسو، الهجوم: بنزيما، بن يدر، عثمان ديمبلي، مبابي، كومان، جريزمان، أوليفييه جيرو، ماركوس تورام، وتوماس ليمار.