الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

"حق بنتى ضاع".. والدة "طفلة التعرية بالدقهلية" تستغيث بالرئيس السيسى (فيديو)

الإثنين 31/مايو/2021 - 10:20 م
والدة فتاة الدقهلية
والدة فتاة الدقهلية وطفلتها

نشرت والدة الطفلة "سيدة"، المعروفة برضيعة التعرية بالدقهلية، مقطع فيديو بصحبة ابنتها وهي تستغيث عقب صدور حكم معاقبة والد الطفلة بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، على خلفية اتهامه باستعراض القوة والبلطجة وتعرية طفلته ومحاولة إشعال النار فيها فى إحدى شوارع قرية نبروه.   

ووجهت والدة الطفلة استغاثتها للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والمستشار عمر مروان وزير العدل، قائلة: "أرجوكم ساعدوني انتوا شوفتوا الفيديو بتاع بنتي وأبوها.. إزاي ياخد سنة مع إيقاف التنفيذ.. كدة حق بنتي ضاع".

وأشارت والدة الطفلة إلى أن زوجها صدر بحقه حكم حبس على خلفية التعدي عليه ووالدها ولكنه ليس حكمًا نهائيًا بالإضافة إلى قضية إرغامها على التوقيع على "إيصالات أمانة" تم حفظها، وقالت: "أـنا محتاجة مساعدة نرجع حق بنتي.. دي بنتي سيدة اعتبروها أختكم.. عاوزين نرجع حقها من أبوها.. ربنا عارف أننا مظلومين".

وكانت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات المنصورة، قد قضت بحبس الأب المتهم بتعذيب ابنته وتعريتها ومحاولة إشعال النار فيها فى شوارع الدقهلية، بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ بتهمتيّ استعراض القوة والبلطجة، وبراءته من باقى التهم المنسوبة إليه.

صدر الحكم فى القضية رقم 1427 لسنة 2021 جنايات مركز نبروه، والمقيدة برقم 277 لسنة 2021 جنايات جنوب الدقهلية، برئاسة المستشار حسين عبد الكريم قنديل، وبعضوية كلا من المستشار محمد عبد الغفار عبد الرازق، والمستشار ياسر عبد القادر السعيد.

وكان المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، قد أمر بإحالة "ر.ح"، المتهم بتعرية ابنته الرضيعة بقرية أبنوب، إلى محكمة الجنايات.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة نبروه من أمال بسيونى محمد، 31 عاما، ربة منزل، تتهم زوجها بتعرية طفلتها بأحد شوارع القرية للانتقام منها بسبب خلافات أسرية متتالية ونشرت فيديو قام بتصوير الواقعه ومدى قسوة الأب.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وتبين أنه يدعى "ر.ح" 39 عاما، ميكانيكى سيارات، حال اختباءه بمنزل أحد أصدقائه بالقرية وتم إقتياده إلى مركز شرطة نبروه، ووبمواجهته أكد ارتكابه للواقعة لوجود خلافات بينه وبين زوجته دفعته إلى الانتقام منها وتم العرض على النيابة.

وكشفت زوجة المتهم، أنه عذّب طفلتهما الرضيعة بنزع ملابسها وسط الشارع فى البرد وحاول حرقها، انتقامًا منها لانفصالها عنه منذ 5 أشهر بسبب طباعه السيئة، لافتةً أنه اعتاد على ارتكاب أفعال غريبة، مشيرةً إلى أن سببب تعذيب الأب لطفلته بسبب رفضه الاعتراف بها، مؤكدة أنها أقامت دعوى قضائية للطلاق منه، بسبب أفعاله تجاهها وتجاه الطفلة.

وبسؤال أهالي المنطقة عن أسباب الواقعة، أكدوا سوء سمعة الأب، كما تبين أنه دائم المشاجرة مع زوجته فى الشارع، وقام بهذا الفعل الشنيع للانتقام من زوجته من أجل حرق قلبها على نجلتها، وذلك بعد مشاجرة بينهما اسمتع لها جميع السكان فى الشارع.