الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاران يودع زيدان بعد إعلان رحيله: "كنت أكثر من مدرب" (صورة)

الخميس 27/مايو/2021 - 03:54 م
زيدان وفاران
زيدان وفاران

ودع الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، مواطنه ومدرب الفريق السابق زين الدين زيدان، الذي أعلن رحيله رسميًا عن الملكي، برسالة وجه له الشكر خلالها على كونه أكثر من مجرد مدرب، بل مرشد، وفقًا لما جاء فى وكالة الأنباء الإسبانية.

قال اللاعب في رسالته التي نشرها عبر حساباته بشبكات التواصل الاجتماعي: "المدرب زين الدين زيدان، منذ قدومك لمدريد منذ 10 أعوام كنت أكثر من مدرب، كنت مرشداً، ساعدتني على تطوير نفسي كلاعب وكشخص".

وكان فاران انضم إلى "الميرينجي" بناء على توصية من "زيزو"، وكان حينها لاعباً بفريق لانس وبعمر الـ18.

واختتم المدافع الفرنسي رسالته قائلاً: "نجحت في الوصول بهذا الجيل الذهبي للقمم وفي مرات عديدة، لن أتمكن أبداً من أن أشكرك بشكل كاف على جميع النصائح التي أعطتها لي سواء كانت داخل الملعب أو خارجه، أشكرك مجدداً أيها "الزعيم"، أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل، وإلى لقاء قريب".



وأعلن نادي ريال مدريد، اليوم الخميس، رسمياً، رحيل مدربه الفرنسي عن قيادة الفريق، لينهي بذلك حقبة ثانية مع الملكي، وجاء بيان ريال مدريد الرسمى للإعلان عن رحيل زيدان كالتالى: 

حان الوقت الآن لاحترام قراره وإبداء تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه في كل هذه السنوات ، وما يمثله شخصيته لريال مدريد.
 
زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب في نادينا، إنه يعرف أنه في قلب ريال مدريد وأن ريال مدريد هو وسيظل دائمًا منزله".