الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدى: زيارة وزير لخارجية القطرى مهمة لرأب الصدع بين البلدين

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 09:53 م
الاعلامية لميس الحديدى
الاعلامية لميس الحديدى

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على على زيارة نائب رئيس وزراء دولة قطر، ووزير الخارجية للقاهرة، ولقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة : "زيارة مهمة في إطار جهود رأب الصدع بين البلدين وإعادة العلاقات بينهما لما كانت عليه من قبل".

وتابعت الحديدى، عبر برنامجها " كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" قائلة : "زيارة تهدف إلى عودة العلاقات المصرية القطرية، إلى مرحلة ماقبل عام 2013.. لقاء حمل رسالة من أمير دولة قطر والتي تضمنت دعوة للرئيس السيسي لزيارة الدوحة لتعزيز التباحث والعلاقات بين البلدين"، مضيفًة أن مصر تتطلع لأن تكون علاقاتها بالدول علاقات إخوة وصداقة، ومتينة بين الدول فقط تتمنى أن لا يكون هناك تدخل في شئونها فقط.

وكان الرئيس السيسي اليوم الثلاثاء، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس الوزراء وزير خارجية دولة قطر، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية والوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة، إلى جانب عبد الله الخليفي رئيس جهاز أمن الدولة القطري.صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.
لميس الحديدي عن جولة بلينكن في الشرق الاوسط :  تصريحاته مهمة لكن لم تتطرق إلى الخطوات القادمة فقط إقتصرت على دعم تثبيت الهدنة .