الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح أفضل لاعب فى نادى ليفربول هذا الموسم

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 04:01 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الثلاثاء، إختيار محمد صلاح، نجم منتخب مصر، أفضل لاعب فى النادى هذا الموسم، وذلك بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة "إكسبريس"، الإنجليزية، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر، أوفى بوعده لجماهير نادي ليفربول الإنجليزي، بالتأهل إلى النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة، أن محمد صلاح في فبراير الماضي، وعد جماهير ليفربول بالتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الهزيمة أمام ليستر سيتي بنتيجة 1 - 3، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث تعرض "الريدز" للهزيمة الرابعة على التوالي بالمسابقة المحلية في ذلك الوقت.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح قال لجماهير ليفربول "كانت فترة صعبة لأسباب كثيرة.. نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية، لن نسمح بتحديد الموسم بهذه النتائج الأخيرة.. هذا وعدي لكم جميعا".

وكان ليفربول تغلب على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل سجلهما ساديو ماني، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لينهي "الريدز" مشواره فى البطولة بالمركز الثالث.