الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: "أجويرو سينتقل لبرشلونة للعب بجوار أفضل لاعب فى العالم"

الإثنين 24/مايو/2021 - 12:32 ص
اجويرو
اجويرو

كشف جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، الوجهة المقبلة للأرجنتينى سيرجيو أجويرو لاعب الفريق، وقال فى تصريحات عبر "بى بى سى": "ربما أكشف سرًا، ربما أجويرو على وشك الاتفاق على التوقيع لنادي قلبي، برشلونة".

وأضاف: "سيلعب إلى جانب أفضل لاعب فى العالم، ميسي"، وواصل: "أنا متأكد من أنه سيستمتع، وربما سيكون برشلونة أقوى معه على أرض الملعب".

أكدت تقارير إسبانية فى وقت سابق، اقتراب أجويرو من الانتقال إلى نادى برشلونة الموسم المقبل، حيث أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن أجويرو على مشارف الانتقال إلى صفوف البلوجرانا بنسبة 80% بعقد يمتد لموسمين.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التاريخ هو نفسه الذي سيوقع عليه ميسي في حالة قرر التجديد لبرشلونة ولم تحدث مفاجآت بعد 19 موسما قضاها مع الفريق الأول.

وأوضحت الصحيفة أن أجويرو سيخضع للفحص الطبي عقب مباراة فريقه ضد تشيلسي فى نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر له يوم السبت 29 من شهر مايو الجاري، ثم يتوجه اللاعب إلى برشلونة يوم الأحد 30 مايو، على أن يخضع يوم الاثنين للكشف الطبي وتوقيع العقود.

وأشارت إلى أن تقديم اللاعب بشكل رسمي لوسائل الإعلام قد يتأجل إلى ما بعد بطولة كوبا أمريكا، فمن المقرر أن يتوجه أجويرو إلى الأرجنتين على الفور للانضمام لمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباراتين ضد تشيلي وكولومبيا يومي 4 و9 يونيو.