الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا يبكى خلال حديثه عن أجويرو: "إنه شخص مميز بالنسبة لنا"

الأحد 23/مايو/2021 - 09:40 م
جوارديولا
جوارديولا

تفاعل مدرب نادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بطريقة عاطفية للغاية، وذلك عقب خوض سيرجيو أجويرو مباراته الأخيرة مع الفريق، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك أجويرو في الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي أمام إيفرتون، اليوم الأحد، بالدوري الإنجليزي الممتاز، واستطاع أن يسجل هدفين في فوز فريقه 5-0، ضمن مجريات الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، وستنتهي رحلة أجويرو مع السيتي، والتي استمرت لعشر سنوات عقب نهاية الموسم الحالي.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "نحن نحب أجويرو كثيراً، شخص مميز بالنسبة لنا جميعاً، لا يمكننا استبداله، هناك العديد من اللاعبين الذين ساعدونا هنا، أظهر جودته في الـ30 دقيقة التي لعبها".

وعن عودة الجماهير لملعب الاتحاد، أضاف جوارديولا: "الأمر مختلف تماماً دون أشخاص، نحن محظوظون جداً بوجود أشخاص عندما نرفع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، المدرجات ليست ممتلئة لكن الأمر أفضل بكثير".

وأوضح: "كل لقب نفوز به يكون الأمر جميل، هذا اللقب مختلف بسبب الوباء والمشاكل التي واجهتنا جميعاً، وهذا يجعله مميزاً للغاية".

وعن كيفية فوز مانشستر سيتي بـ"البريميرليج" هذا الموسم، أردف جوارديولا: "الفوز بالمباريات، مباراة تلو الأخرى، أعتقد أنه عندما فزنا في "ستامفورد بريدج"، أدركنا أن المعاناة في الشهر الماضي، والأداء الذي لعبناه هناك مع 14 لاعباً فقط أدركنا أننا ما زلنا هنا، يمكننا ما زلنا نفعل هذا، أعتقد من ديسمبر الماضي حتى مارس، أننا فزنا بجميع المباريات في جميع المسابقات، وهذا عندما أصبحنا أبطالاً".

وعن تجديد عقده مع مانشستر سيتي في وقت سابق من الموسم الحالي تابع جوارديولا: "الحقيقة هي أن اللاعبين يعرفون أننا سنحظى بالاستقرار، ربما أظهرنا أننا في الموسم المقبل نفس الأشخاص الذين سنعمل معاً، أدركوا أن هذا المدرب سيبقى عاماً آخر، ونستمر في الركض".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي في نهاية الشهر الحالي، أتم جوارديولا: "حلم تحقق، بالنسبة لهذا النادي، كان هناك أناس آخرون، لكننا لم نفعل ذلك، إنها المرة الأولى لنا وسنقدم كل شيء ونريد الفوز بهذه الكأس، هذا ليس كافياً فقط كوننا هناك نريد أن نفوز بها، لذلك فالأمر متوقف على اللاعبين".