الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"أداها قلمين".."هعمل فيكى حاجات مش كويسة".."وراها أفلام إباحية".." تحسس أجزاء من جسدها".."تحرش بطفلة بالمكتب".. حصاد وقائع التحرش خلال أسبوع

الجمعة 02/يوليو/2021 - 12:29 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

شهد الأسبوع الماضى عدد من وقائع التحرش الجنسى التى تم تداولها عبر مواقع التواصل لاالاجتماعى ، وكان من بين ضحاياها طفلة صغيرة تم التحرش بهخا بمنطقة الجيزة من قبل موظف ، وفى السطور التالية نسرد أبرز وقائع التحرش التى شهدها الأسبوع الماضى.

 "أمامه سجادة صلاة".. جهود مكثفة لضبط وإحضار المتحرش بطفلة الجيزة


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو مدته 32 ثانية يظهر فيه قيام موظف بالتحرش بطفلة وتقبيلها بعنف رغم إرادتها داخل أحد المكاتب وأمامه سجادة صلاة، مع تنديدات مطالبة بسرعة تحديده والقبض عليه لينال عقابه. 

وظهر فى مقطع الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة، رجل وبجواره طفلة وحدهما داخل أحد المكاتب وهو يحاول ملامستها بشتى الطرق ويقبلها بعنف دون إرادتها لمدة تتجاوز النصف دقيقة، كما يظهر محاولات الطفلة العديدة للهروب من المتحرش بها وإبعاده عنها. 

ونشر أحد الأشخاص مقطع الفيديو، وعلق عليه قائلًا: "لاحول ولاقوة الا بالله.. موظف يتحرش بعنف بطفلة عمرها 12 عامًا.. ولديه شركة ببشتيل بأوسيم".

"تحسس أجزاء من جسدها".. فتاة تتعرض للتحرش داخل ميكروباص بالمنشية



تعرضت فتاة تدعى منة حجازي، 15 عامًا، إلى واقعة تحرش جديدة داخل ميكروباص متجه إلى منطقة المنشية، بعدما أقدم أحد الأشخاص على التحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها وهي داخل الميكروباص.

وقالت "منة" فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنها كانت تستقل ميكروباص متجة إلى منطقة المنشية، ثم فوجئت أن الراكب خلفها وضع يده على مناطق من جسدها ثم أبعدها بسرعة عندما شاهدته، متابعةً: "كنت مستنية يقولي أنه مش قصده عشان أكدب نفسي وأقول أكيد اللي حصل ده غلط".

وتابعت الضحية، أنها بعد أن تجاوزت الصدمة التقطت عدة صور واضحة لوجه المتحرش وهو متجاهل فعلته تمامًَا، وقالت: "وأنا جاية أنزل من الميكروباص ضربته بإيدي في رجله عشان الناس تاخد بالها وتلاحظ اللي حصل.. ولما نزلت تفيت فى وشه ومعملش أي رد فعل وعمل نفسه مش واخد باله". 

وناشدت الفتاة فى ختام كلامها، الأجهزة الأمنية بسرعة تحديد هوية النتحرش وضبطه وإحضاره لينال عقابًا على فعلته. 

"اداها قلمين".. فتاة تتعرض لمحاولة تحرش واعتداء: "كله عمل مش واخد باله" 


روت فتاة تدعى "ليلى"، تفاصيل الاعتداء عليها من قبل أحد الأشخاص بمنطقة العمرانية، خلال عودتها من أحد الدروس، بعدما حاول التحرش بها مرارًا ثم صفعها عدة مرات على مرأى ومسمع من المارة فى الشارع دون أي تدخل منهم، مؤكدةً أنها حررت محضرًا للمتهم واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة لعودة حقها.

ووثق مقطع فيديو مدته 44 ثانية الواقعة، ويظهر فيه الشابة وهي تسير فى الشارع برفقة صديقتها ثم يحاول أحد الأشخاص الكلام معها وتنشب بينهما مشادة كلامية، وخلال لحظات ينقض عليها ويصفعها عدة مرات على وجهها أمام صديقتها وجميع المارة في الشارع، حتى تسير الفتاة وحدها بعيدة عن الشارع ويظهر المعتدى على الفتاة في حالة انفعال وسط أصدقائه وهم يحاولون تهدئته.

ومن جانيه روت والدة "ضحية التحرش والاعتداء بالعمرانية" تفاصيل الواقعة حيث نشرت "هبة" والدة الفتاة ليلى التي تعرضت لمحاولة تحرش واعتداء بمنطقة العمرانية، مقطع فيديو تروى فيه تفاصيل الاعتداء على ابنتها خلال عودتها من أحد الدروس، بعدما حاول أحد الأشخاص التحرش بها مرارًا ثم صفعها عدة مرات على مرأى ومسمع من المارة فى الشارع دون أي تدخل منهم.

وقالت "هبة" خلال بث مباشر على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك": أنا مليش غير بنتين في الدنيا دي كلها.. واحدة فى الثانوية العامة وواحدة فى الإعدادية.. بنتي الكبيرة نزلت تاخد الدروس بتاعتها فى مكان بعيد في آخر الهرم.. جاتلي لقيتها بتصوت وتعيط وبتقول الحقيني يا ماما.. واحد نزل من العربية بتاعته وكان بيتحرش بيها وبيقولها تعالى وأنا هعمل فيكي حاجات مش كويسة ولما مردتش عليه مسكها ضربها واداها بالأقلام على وشها".

وأضافت والدة الفتاة: "احنا دلوقتي 3 ستات وأنا مطلقة ومليش إلا عيالي مين يحمينا.. مفيش قانون يخلي أي حد ماشي في الشارع ينزل يشتم ويضرب فى ولاد الناس.. أنا عاوزة حقي وحق بنتي.. احنا صورنا العربية ومش هنسكت غير لما يتجاب".

وتابعت: "أنا بستغيث بالرئيس.. أنا واحدة مطلقة ومباخدش غير 600 جنيه من أبوهم ومبتكلمش، بس محدش يقرب من عيالي.. إمتا هنمشي في الشارع بأمان؟".

وبتكثيف الأجهزة الأمنية، لجهودها التى أسفرت بالقبض على المتهم، كما أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

"وراني أفلام إباحية".. فتاة تتعرض للتحرش داخل ميكروباص بالمريوطية 



روت فتاة تدعى أسماء عادل، واقعة تحرش جديدة تعرضت لها داخل ميكروباص متجه إلى المريوطية، بعدما أقدم أحد الأشخاص على التحرش بها بعدما عرض فيديو إباحي على هاتفه أمامها.

وقالت "أسماء" فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنها استقلت ميكروباص من منطقة الوراق إلى المريوطية ثم وجدت أحد الأشخاص يجلس جوارها، متابعةً أنها لم تشعر بالارتياح لشخصية الشخص الجالس بجوارها بعدما ظل يرمقها بنظرات غريبة وغير مريحة.

وتابعت الشابة، أنها وضعت حقيبتها بينها وبين الراكب بجوارها فعرض عليها مرارًا أن يحمل عنها زجاجتها أو حقيبتها ولكنها رفضت، ثم فوجئت به ينظر لجسدها بنظرات غير مريحة، موضحةً أنه بعد ذلك فوجئت به يريها فيديو إباحي عبر هاتفه فشعرت بالصدمة بعدة ثوانٍ قبل أن تصرخ وتستغيث بركاب الميكروباص.

وأوضحت، أنها صرخت في سائق الميكروباص وطلبت منه نزول الراكب، ففوجئت برد فعل المتحرش بأنه تهجم عليها وحاول ضربها وقال: "انتي بتقولي إيه أنا مش نازل"، مضيفةً أن باقي ركاب الميكروباص تعنتوا ونقلوه إلى أحد المقاعد الأمامية وهاجموها وأخبروها أنه "معملش حاجة".

وقالت الفتاة: "اللي صدمني ردة فعل الناس.. بقوا يكتفوني عشان موصلهوش وهو سايبينه عادي.. وبعد ما نزلوه حاول يضربني من الشباك وهما فضلوا يزعقولي لحد ما انهارت بسببهم"، وناشدت الفتاة الأجهزة الأمنية، بسرعة تحديد هوية المتهم وضبطه وإحضاره لينال عقابًا على فعلته.