الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بنتكم ماتت".. قصة مصرع طفلة بعد سقوطها من الطابق السادس بالهرم

الأربعاء 19/مايو/2021 - 02:12 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يتوقع أهل الطفلة ذات الـ 13 عامًا أن تتحول فرحة العيد إلى حزن وكآبة؛ ويتشحون بالسواد حزنًا على طفلتهم التي لفظت آخر أنفاسها فى الشارع وأصبحت جثة هامدة إثر سقوطها من شرفة منزلها بالطابق السادس بإحدى العقارات السكنية فى منطقة الهرم.

أمضت الطفلة أيام العيد وسط أسرتها فى حالة من الفرحة والسعادة، وبعد انتهائها انصاعت لأوامر والدتها بتولى المهام المنزلية، ولكنها لم تدرك أن بضعة ثواني فقط تفصلها عن موعدها مع ملك الموت، فاختل توازنها وخلال لحظات هوت من الطابق السادس وارتطمت بالأرض فى مشهد لن ينساه جيرانها.

"بنتكم ماتت".. صراخ وعويل فى الشارع تسبب فى فزع أهل الفتاة فهرعوا إلى الشارع غير مصدقين آذانهم، ليفوجئوا بالطفلة التي كانت تملأ البيت بهجة وفرحة تحولت إلى جثة هامدة، ويتشح الشارع بأكمله حزنًا على الحادث الأليم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، إخطارًا بورود إشارة من مستشفى الهرم بسقوط طفلة من الطابق السادس بمنطقة الهرم ووفاتها على الفور متأثرة بإصابتها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتبين مصرع طفلة عمرها 13 عامًا إثر سقوطها من الطابق السادس خلال تنظيف نافذة بيتها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال أهل الطفلة، أكدوا عدم وجود شبهة جنائية حول وفاتها، مضيفين أنها كانت تنظف نافذة الغرفة، وأثناء ذلك اختل توازنها وسقطت ما أسفر عن مصرعها متأثرة بإصابتها، قائلين: " كانت بتنضف الشباك ووقعت".