السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ألفيس يزين قائمة البرازيل استعدادًا لتصفيات كأس العالم بعد غياب عامين

الجمعة 14/مايو/2021 - 06:04 م
مصر تايمز

أعلن تيتي، مدرب منتخب البرازيل، عن قائمة الفريق التي ستتواجد مع معسكر المنتخب المقبل خلال شهر يونيو، وذلك لخوض تصفيات كأس العالم عام 2022 المقبلة في قطر.

واستدعت البرازيل داني ألفيس لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم أمام الاكوادور وباراجواي لتمنح ظهير ساو باولو فرصة العودة الدولية بعد مرور نحو عامين على آخر مشاركة مع منتخب بلاده.

وجاءت قائمة منتخب البرازيل كالآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون، أليسون، ويفرتون.

الدفاع: تياغو سيلفا، إيدير ميلياتو، داني ألفيس، دانيلو، أليكس ساندرو، رينان لودي، لوكاس فيريسيمو، ماركينيوس.

الوسط: كاسيميرو، لوكاس باكيتا، دوغلاس لويز، إيفرتون ريبيرو، فابينيو، فريد.

الهجوم: نيمار، ريتشاليسون، إيفرتون، غابرييل باربوسا، غابرييل خيسوس، فينيسيوس جونيور، فيرمينو.


وقال المدرب تيتي إن ألفيس البالغ عمره 38 عاماً "يلعب جيداً ويملك تاريخاً حافلاً مع المنتخب الوطني وصل لأفضل مستوياته بدنياً وذهنياً يتمتع بشخصية قيادية ويمكنه أن يجعل الفريق أكثر قوة".

واستدعى تيتي كذلك مهاجم فلامنغو غابرييل باربوسا لمواجهة الإكوادور على أرضه في الرابع من يونيو وباراغواي خارج الديار بعد أربعة أيام أخرى.

وتم استدعاء لوكاس فريسيمو مدافع بنفيكا لأول مرة، وسيشكل اللاعبون 24 الذين تم استدعاؤهم للتصفيات القاعدة الأساسية لمنتخب البرازيل في كأس كوبا أمريكا المقرر إقامتها في كولومبيا والأرجنتين بين 13 يونيو والعاشر من يوليو.

وتتصدر البرازيل حالياً تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر والتي تنافس فيها عشرة منتخبات بعد أربع مباريات، بعد أن حصلت على 12 نقطة كاملة متفوقة على الأرجنتين (10 نقاط) والإكوادور (تسع نقاط) وباراغواي (ست نقاط).