الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يعلن خضوع تونى كروس للعزل المنزلى

الجمعة 14/مايو/2021 - 03:03 م
تونى كروس
تونى كروس

أعلن نادي ريال مدريد الإسبانى خضوع توني كروس لاعب الفريق للعزل المنزلى بعد اتصاله بشخص مصاب بفيروس كورونا المستجد.

وكتب ريال مدريد فى بيان رسمى: "تونى كروس عزل نفسه ذاتيًا بعد تواصله المباشر مع شخص شُخّصت إصابته بفيروس كورونا المستجد، على الرغم من أن نتائج جميع الفحوص التي أجريت للاعب جاءت سلبية".

حقق فريق ريال مدريد السباني فوزًا عريضا على فريق غرناطة برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب "لوس كارمينيس" ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

وتحدث زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن بطولة الدورى الإسبانى المشتعلة بشدة حتى الجولات الأخيرة، وقال فى تصريحات عقب مباراة أمس أمام غرناطة: :المنافسة على "الليجا" مازالت قائمة بالنظر إلى قربه من متصدر الترتيب، أتلتيكو مدريد".

وأكمل زيدان: "فزنا بمباراة هامة، وحصدنا ثلاث نقاط في مباراة جدية للغاية.. نحن سعداء بالانتصار"، وأضاف: "كان ينبغي إضافة النقاط للمضي قدمًا مع تبقي مبارتين على ملعب معقد أمام فريق جيد جدًا، حققنا نتيجة جيدة من خلال لعب كرة قدم جيدة، إنني راض".

وأكد: "المنافسة على لقب الليجا ما زالت قائمة، باقي مبارتين وعلينا حصد النقاط، فعلنا ذلك على ملعب معقد أمام فريق يقدم موسماً جيداً".