الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فان دايك يشارك فى تدريبات ليفربول بقوة بعد اعتذاره عن اليورو (صور)

الأربعاء 12/مايو/2021 - 03:34 م
فان دايك
فان دايك

شارك الهولندى فيرجيل فان دايك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى ليفربول الإنجليزى فى تدريبات الريدز اليوم فى ظل استمراره فى خوض عمليات التأهيل عقب تعافيه من الإصابة التى لحقت به بداية الموسم.

وكان فان دايك أنه لن يشارك مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "اليورو"، وقال في تصريحات لموقع ناديه: "قررت ألا أشارك في يورو 2020 رفقة هولندا، سأستعد جيدًا مع ليفربول لاستعادة كامل لياقتي لبدء الموسم الجديد".

وأضاف: "أشعر بإيجابية كبيرة ومليئة بالطاقة ومن الواضح أنني أعمل بجدية"، "قبل 7 أشهر تعرضت للإصابة، لقد كان طريقًا طويلًا جدًا، كان علي التعامل معها خطوة بخطوة، وأشعر بتطور كبير".

وأصيب الهولندي بقطع فى الرباط الصليبى وذلك في المباراة التي جمعت ليفربول أمام إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ5 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2- 2، بعد التدخل العنيف لحارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد على ملعب "جوديسون بارك".

ويلتقى فريق ليفربول مع نظيره مانشستر يونايتد غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى والتى تأجلت عقب أحداث العنف التى أشعلتها جماهير اليونايتد قبل المباراة التى كان من المقرر لها يوم 2 من شهر مايو الجارى.