الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مرض إيمان الحصري في صدارة "تويتر" (صور)

الإثنين 10/مايو/2021 - 11:20 ص
مصر تايمز

تصدر هاشتاج "ايمان الحصري"، قائمة الأكثر تداولا بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب نشر عدد من النجوم تدوينات تدعو لها بالشفاء العاجل، في ظل رغبة الأطباء بذهاب إيمان الحصري للعلاج في الخارج.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن طبيعة المرض الذي تعاني منه الحصري، في ظل رفض عائلتها القاطع الكشف عنه، وفي هذه الأثناء دشن أصدقائها يوم أمس حملة للدعاء لها بالشفاء العاجل وتجاوز أزمتها الصحية تزامناً مع ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك والتي يعتقد أنها ليلة القدر.

وكانت الإعلامية إيمان الحصرى قد أجرت عملية جراحية منذ أكثر من  أسبوعين، وهو الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى.

وجاء المنشور على صفحة إيمان الحصري الرسمية، كالآتي: "نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية إيمان الحصري.. ‏‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية مضنية تلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحالة أو لا قدر إجراء عملية أخرى".