الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة ليفربول: محمد صلاح أفضل لاعب فى الفريق هذا الموسم

الأربعاء 05/مايو/2021 - 12:35 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

إختار جرايم سونيس، أحد أساطير نادى ليفربول، محمد صلاح، نجم منتخب مصر أفضل لاعب فى الفريق هذا الموسم، موضحاً أنه اللاعب الوحيد الذى قدم مستويات رائعة مع "الريدز".

وقال جرايم سونيس فى تصريحات لشبمكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذى قدم موسماً رائعاً مع ليفربول، اللاعب المصرى أثبت على مدار الموسم الحالى، أنه قادر على مساعدة ليفربول من خلال تسجيله للأهداف لكن الآخرين عليهم أن يراجعوا أنفسهم".

وأضاف، "علينا أن نعترف أن أداء ليفربول تأثر كثيراً بغياب فان دايك بسبب الإصابة، لكن فى الوقت ذاته، كان هناك العديد من اللاعبين الكبار كنت أتوقع أن يظهروا بمستوى أفضل من ذلك بكثير".

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، فى وقت سابق أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى دخل فى مفاوضات مع محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول الإنجليزى، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "getfootballnewsfrance"، إن مفاوضات باريس سان جيرمان ومحمد صلاح صاحب الـ28 عاماً بدأت فى مارس الماضى، حيث وضع نادى العاصمة الفرنسية اللاعب المصرى ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم، لتعويض الرحيل المحتمل لنجمه كيليان مبابي.