الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل سقوط "مستريحة الإسكندرية": استولت على 2.5 مليون جنيه من المواطنين

الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:20 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى ضبط سيدة وابنتها؛ لاتهامهما بالاستيلاء على 2.5 مليون جنيه من أموال المواطنين بزعم توظيفها، بمحافظة الإسكندرية. 

وتبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين، مقيم بمحافظة الإسكندرية و4 آخرين بقيام إحدى السيدات وابنتها بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة لأحكام القانون.

وتبين من تحريات فرع الإدارة بغرب الدلتا صحة الواقعة، وعلى الفور تم ضبط مالكة محل لتجارة الأجهزة الكهربائية ونجلتها، وتبين قيامهما بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الملابس والأجهزة الكهربائية من خلال المحل الخاص بها الكائن بدائرة قسم شرطة المنتزه أول.

وكشفت التحريات، أن المتهمتان تمكنتا من الحصول من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجماليها (2,580,000) مقابل حصولهم على أرباح سنوية، إلا أنهما توقفتا عن السداد ورفضتا رد أصل المبلغ المالى المستولى عليهما، بالمخالفة لأحكام القـانون، وأضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.