الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

والدة ضحية الغدر فى حلوان لـ"مصر تايمز": شوفت دماغ ابنى جوا كيس بلاستيك

الأحد 02/مايو/2021 - 08:07 م
الشاب يوسف
الشاب يوسف

"مش مصدقة أن ابني مات وراح مني.. أنا شوفت دماغ يوسف وهما حاطينها فى كيس بلاستيك غرقان دم.. عاوزة حق ابني"، هذه الكلمات قالتها والدة الشاب "يوسف.ع"، ضحية الغدر فى منطقة حلوان والذي لقى مصرعه بسبب خلاف على هاتف محمول قام على أثره صديقه بإصابته بطلقة حية فى رأسه مباشرة، ليسقط صريعًا فى الحال.

وقالت والدة ضحية الغدر فى حلوان، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنها فوجئت يوم الحادث بشقيق ابنها يخبرها أنه أصيب بطلق خرطوش فى رأسه وأنه نقل لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج والخياطات اللازمة، مضيفةً أن أصدقها "يوسف" لم يخبروها بحقيقة أنه توفى إثر طلق ناري فى رأسه.

وأضافت والدة "يوسف"، أن فور دخولها إلى مستشفى النصر فوجئت برؤية ابنها جثة هامدة وغارق في دماءه ورأسه مبقورة ومنفجرة، وبقايا رأسه داخل كيس بلاستيكي مليء بالدماء، مشيرة إلى أن أصدقاءه نقلوه إلى المستشفى فور حدوث إصابته التي أودت بحياته.

وأشارت والدة ضحية الغدر، إلى أن ابنها تناول معها الإفطار يوم وفاته، وكان يستعد لزيارة الطبيب ولكن الله اختاره ليجاوره، مضيفةً أن "يوسف" لم يكمل عامه العشرين بعد وكان محبوبًا من أهله وأصدقائه والجيران. 


وكانت نيابة حلوان قد أمرت بحبس "أحمد.س" الشهير بـ"حلاوة 4 أيام علي ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل صديقه بطلق ناري، بسبب خلاف على ثمن هاتف محمول.

تلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من المستشفى العام، باستقبال جثة "يوسف.ع"، 20 عامًا، مصاب بطلق ناري فى الرأس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.س"، وشهرته أبو حلاوة، 33 عامًا، ومقيم بمنطقة كفر العلو.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت مباحث حلوان من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهة المتهم تبين أنه قام بأخذ هاتف محمول من الضحية، وماطله في دفع ثمنه فنشبت بينهما مشاجرة، وقام بقتله بسلاح ناري.