الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد ظهوره فى "الاختيار 2".. عمر متولى : "كان نفسى أشارك فيه من السنة اللى فاتت"

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 01:00 م
مصر تايمز

علق الفنان عمر مصطفي متولي على ظهوره في الحلقة الـ15 من مسلسل "الاختيار 2"، معبرا عن سعادته الكبيرة للمشاركة في هذا العمل الوطني، مشيرا إلى أمنيته المشاركة به منذ الجزء الأول الذي عرض رمضان الماضي.

ونشر "متولي" صورة له من أحداث المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلا: "وحشتوني جدا وآسف على التأخير .. بس محبتش ابقى موجود وخلاص.. والحمد لله هرجعلكم في مسلسل وطني عظيم كان نفسي اشارك فيه من السنة اللي فاتت".

وشوق عمر جمهوره، قائلا، " تابعوني في الحلقات اللي جاية فـ "الاختيار 2"..عشان المفاجآت جاية كتير".

وشهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل الاختيار2 نجاح أجهزة الدولة فى كشف مخطط الجماعة الإرهابية خلال ضبط خلية عرب شركس لاغتيال وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسى آنذاك .

ورصدت الحلقة إنه خلال مأمورية عملية عرب شركس والقضاء على الجماعات الارهابية التى كانت تختبئ فى أحد المخازن وجد مع أحد الإرهابين ورقة مدون بها خط سير وزير الدفاع آنذاك بجانب عربية نصف نقل محملة ببراميل متفجرات.

مسلسل "الاختيار 2"، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم أسماء أبو اليزيد، بشرى، إياد نصار، وغيرهم، فضلًا عن عدد من ضيوف الشرف، منهم نضال الشافعي، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.