السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الاختيار2.. تفاصيل الحلقة الـ 15 القبض على خلية "عرب شركس"أثناء التخطيط لاغتيال المشير السيسي

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 10:53 م
مصر تايمز

بدأت أحداث الحلقة الـ15 من مسلسل "الاختيار 2" تحت عنوان "عرب شركس"، بالقبض على عصفورة، أحد العناصر الاجرامية في مخبئه الملىء بالأسلحة، ثم بدأ الضابط زكريا يوسف الذى يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، التحقيق مع التكفيرى "فارس" الذي شارك في عملية اغتيال الشهيد محمد مبروك.

واقترح "أبو عبيدة" على جماعته وطارق "إسلام جمال"، الذهاب إلى شمال سيناء لملاقاة الإرهابي "أبو عبدالله" لتنفيذ باقي خططهم الإرهابية هناك. 

وتنتقل المشاهد إلى استكمال كريم عبد العزيز محاولاته مع فارس للاعتراف، ثم يظهر يوسف مع خطيبته عاليا يفكران كيف يحاول إقناع والدتها لعودة علاقتهما كما كانت.

يتصل كريم عبد العزيز بزوجته "نادية" ليطمئن عليها ويخبرها بأنه لن يعود إلى المنزل الليلة، لأنه مشغول، ثم طلب "فارس" مقابلة زكريا" قائلا: " كانوا مغمين عيني ومش بلاعبك يا باشا والله العظيم هوصلكوا لمكان المخزن".

وأفصح "فارس" عن مكان مخزن الأسلحة، قائلا: "العربية اتحركت ربع ساعة وبعدين وقفت كأنهم بيشتروا حاجات وبعدين اتحركوا ربع ساعة تاني أنا افتكرت حاجة كان فى عمارة فيها بلكونة على طول مشغلة لمبة خضرا"، حتى تمكن زكريا من الوصول إلى مكان المخزن.

عرض مسلسل الاختيار 2" لقطات حقيقة للمأمورية التى اقتحمت منطقة "عرب شركس" بالقليوبية من قبل القوات الخاصة والأمن الوطني ومواجهة شرسة مع التكفيريين لعدة ساعات، كما عثر الضابط أحمد فايز في جيب أحدهم على ورقة بها خط سير وزير الدفاع انذاك المشير عبد الفتاح السيسي.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.