الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بنى سويف يتفقد قافلة مساعدات لدعم الفئات الأولى بالرعاية ضمن مبادرة "حياة كريمة"

الإثنين 26/أبريل/2021 - 08:44 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

أعرب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عن ترحيبه الكامل بالتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدنى، في توفير الدعم للفئات الأولى بالرعاية، مشيدًا بدور المجتمع المدني باعتباره شريكًا أساسيًا في تحقيق التنمية والمساهمة الفاعلة في تحسين مستوى معيشة المواطن وتوفير احتياجاته الأساسية.

كما لفت المحافظ، إلى الدور الذي يقوم به المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، في توفير الدعم الفني للمؤسسات والكيانات الاقتصادية، لتفعيل وتعزيز المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص كمحور هام لتحقيق التنمية المستدامة، وبما يتسق مع رؤية مصر 2030.

جاء ذلك خلال تفقده "اليوم" لقافلة من المساعدات الغذائية مقدمة من مؤسسة المستقبل الأمين، وذلك في إطار التعاون البناء بين المحافظة والمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، دعما من مؤسسة "المستقبل الأمين لـ800 أسرة من الأولى بالرعاية بمركزى "ناصر" و"ببا"، ضمن مبادرة حياة كريمة، وفي حضور الدكتورة راندا رزق  الأمين العام للمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية.

وتابع غنيم كذلك، جانباً من وصول المساعدات، أثناء اصطفافها أمام ديوان عام المحافظة، والتي تأتي في إطار تفعيل مذكرة التفاهم المُبرمة بين المحافظة والمجلس العربي في مجال دعم وتنفيذ مبادرات وأنشطة وفعاليات،والتي تستهدف توفير الدعم والرعاية لأبناء المحافظة،خاصة الأسر والفئات الأولى بالرعاية.