الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتلتيكو مدريد يسعى لتعزيز صدارة الليجا ضد بيلباو

الأحد 25/أبريل/2021 - 09:41 ص
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يسعى فريق أتلتيكو مدريد لمواصلة بالابتعاد بصدارة الدورى الإسبانى عندما يحل ضيفاً على بيلباو فى التاسعة مساء اليوم بملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة "الليجا".

ويتصدر أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 73 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ريال مدريد صاحب الوصافة والذى سقط فى فخ التعادل السلبى أمام ريال بيتيس فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

فى حين يحتل بيلباو المركز العاشر برصيد 38 نقطة، والذى لا يزال يعانى أثار الهزيمة فى مباراتى نهائى كأس ملك إسبانيا أمام ريال سوسيداد وبرشلونة على الترتيب.

من جانبه، اعترف أقر مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفنى لنادى أتلتيك بيلباو فى تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية بأن تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد فى ملعب "سان ماميس"، سيكون دفعة معنوية غاية في الأهمية، بعد الهزيمة فى مباراتى نهائى كأس ملك إسبانيا و6 جولات بالليجا دون انتصارات، مضيفاً، "لسنا في أفضل حالة بدنيا وذهنيا، لكن هذا ليس عذرا لمحاولة تقديم أقصى ما عندنا".

كما يلتقى اليوم، فياريال مع برشلونة، وسيلتا فيجو مع أوساسونا، وإشبيلية مع غرناطة، وهويسكا مع خيتافى ضمن منافسات الجولة ذاتها من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".