الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: "محمد صلاح هداف بالفطرة وقادر على الفوز بالحذاء الذهبى"

الإثنين 19/أبريل/2021 - 04:18 م
محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب ليفربول

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح يمتلك المقومات التى تؤهله للفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الثالثة فى مسيرته.

وقال يورجن كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية، "محمد صلاح هداف بالفطرة، ويرغب في تسجيل الأهداف، وهذا شىء قد طوره اللاعب بداخله في مرحلة لاحقة من تاريخه الكروي، وهذا ما يفعله نجوم الكرة العالميون"، مضيفاً، "المهاجمون يجب أن يتسموا بالأنانية، وأنا لم أتقابل مع مهاجم ليس أنانيا، ويمكنك أن تكون الشخص الأفضل في العالم، لكن في النهاية أن ترغب في تسجيل الأهداف، وهذا يعني أنك لا ترى اللاعبين الذين يرتدون نفس القميص".

وتابع، "معظم اللاعبين لم يفوزوا بجائزة الحذاء الذهبي، وإذا ما فزت بها مرة واحدة فهذا إنجاز كبير، وإذا ما فزت بها مرتين فهذا إنجاز أكبر، وإذا ما فزت بها للمرة الثالثة، فهذا رائع، ولا يوجد لاعبون كثيرون حصدوا الجائزة ثلاث مرات".

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 19 هدفاً، خلف هارى كين مهاجم توتنهام برصيد 21 هدفاً.