الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: "أجويرو ليس جاهزًا لتشيلسى وتوخيل لديه خبرة كبيرة"

الجمعة 16/أبريل/2021 - 03:23 م
جوارديولا وأجويرو
جوارديولا وأجويرو

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، على جاهزية جميع اللاعبين بإستثناء سيرجيو اجويرو للقاء تشيلسي المقرر له غدًا السبت، الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى. 

وقال بيب جوارديولا فى تصريحات فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة:" على اللاعبين ان يظهروا مستوياتهم على ارض الملعب في كل يوم، والصحفيون يريدون الحديث عن مستقبل وماضي كرة القدم، والمستقبل في كرة القدم هو الحاضر"، مشيرًا: "لايهم ماذا فعلت في الماضي، الامر حول ماتفعله اليوم".

وعن إمكانية لعب رحيم وفودين، قال:" اذا كنت تعرف طريقة العمل في هذا الفريق فستكون الاجابة واضحة، بالتأكيد يمكنهم ذلك وقد لعبوا سوياً في العديد من المرات، فودين بإمكانه اللعب في 5 مراكز، ورحيم يمكنه اللعب في 3 مراكز. الامر يعتمد عليهم ".

وعن تأثير توخيل على تشيلسى، قال:" انا اعرفه منذ ان كان مع ماينز، وبعد ذلك ذهب الى دورتموند ولعب بالطريقة التي يريدها تماماً، انه امر صعب ان تتولى مهمة تدريب فريق في منتصف الموسم ولكنه يتمتع بخبرة كبيرة، وفاز بالالقاب مع فريق عالمي مثل باريس والان هو مع فريق عالمي آخر".

وعند سؤاله، هل مهمة تشيلسي اصعب بعد المباراة الكبيرة امام دورتموند؟، قال: "بل ستكون أسهل بكثير، تخيل اننا لم نتأهل لنصف نهائي الابطال، حينها سيكون الامر اكثر صعوبة".

وأكمل: "عندما تكون منافساً على جميع البطولات، يكون لديك مثل هذا الجدول المزدحم. اللاعبين يتدربون بشكل جيد وغداً سنواجه احد افضل الفرق في اوروبا".

بيب:" قلتها قبل قليل، انتم تريدون الحديث عن المستقبل ولكن الواقع هو اننا سنتدرب اليوم وسنلعب المباراة غداً. أي امر آخر لايُهمني ".

وعن الرباعية، قال: "انت تعرف ماهي إجابتي على هذا السؤال الجميل. نحن في وضعية لاتسمح لنا بالحديث كثيراً عنها ".

وأتم حديثه:" "دائماً ماكنا اقوياء من ناحية ذهنية ولكن الهامش في الادوار الاقصائية في دوري الابطال ضئيل جداً. كل شيء قد يتغير ولكن الفريق هو نفسه والعقلية هي نفسها".