الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون: "لم أرى الترجى متواطئًا وكنا نستحق التأهل اليوم

السبت 10/أبريل/2021 - 09:09 م
كارتيرون
كارتيرون

تحدث الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك عن مباراة اليوم التى جمعته بنظيره تونجيت السنغالى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا، والتى فاز فيها الأبيض برباعية.

وقال كارتيرون فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "لعبنا مباراة مميزة وسجلنا 6 أهداف في مباراتين وحققنا 6 نقاط من ثلاثة مباريات وكنا نستحق التأهل، الفريق الآن مميز للغاية ولكن هذه هي كرة القدم.

واصل الفرنسي: مستمر مع الزمالك خلال الفترة المقبلة ولم استقيل كان لدي حظ سيء، وجئٔت في توقيت صعب للغاية لعبنا ثلاثة مباريات في غاية القوة، ولكن علينا التركيز حاليًا على البطولات المحلية والفوز بالدوري المصري أصعب بكثير من بطولة دوري أبطال افريقيا وهو هدفنا.

أضاف مدرب الزمالك: الشوط الأول قدمنا أداء جيد وعدنا لمستوانا بالتدريب، اللاعبين في حالة سعادة حاليا أفضل من الماضي ولا أرى  ان الترجي والمولودية تواطئا في المباراة، ولكن الوضع الطبيعي أن أي فريق يضمن التأهل يقوم بإراحة اللاعبين وأيضا مواجهة المولودية للترجي مستقبلا أسهل من الزمالك وهو لعب على هذا الأمر.

واختتم: استلمت الفريق كان اللاعبين بدنيا بحالة صعبة وعملت على اصلاح هذا وهو ما حدث، لدينا بطولة الكأس ونأمل في الحصول عليها ولدينا ايضا بطولة الدوري والمنافس القوي الأهلي الذي فاز بالمباريات الماضية ولابد أن يعلم الجميع أن الزمالك فريق قوي.