السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فتح الله: بيراميدز لن يغير أسلوبه أمام الرجاء ونطمح فى الفوز بالكونفدرالية

السبت 10/أبريل/2021 - 08:40 م
فتح الله
فتح الله

أكد محمود فتح المدرب العام لفريق نادي بيراميدز أن مباراة الرجاء صعبة لأنها مواجهة أمام فريق قوي صاحب خبرات قوية للغاية، وفي لقاء الجولة السابقة لم يكن بيراميدز موفقا في تلك المواجهة وتعوض لهزيمة ويسعى للتعويض والفوز في القاهرة وحصد ٣ نقاط والتعادل في عدد النقاط مع الرجاء في جدول الترتيب.

وشدد فتح الله  على أن بيراميدز لن يغير أسلوبه بعد الخسارة أمام الرجاء لأن بيراميدز فريق كبير وهي مواجهة وانتهت وعليه التركيز في اللقاء المقبل، والهدف هو الفوز والتأهل في صدارة المجموعة، ومن الآن يدرك مدى صعوبة المواجهة وطموح بيراميدز مشروع.

وتابع فتح الله على أن بيراميدز هدفه الفوز بكأس الكونفدرالية وهو طموح دائم ومستمر واللاعبون جاهزون لتحقيق هذا الهدف الأساسي والطموح المشروع للنادي.

واختتم فريق نادي الرجاء المغربي تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره نادي بيراميدز على استاد الدفاع الجوي المحدد له التاسعة من مساء غد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجرى التدريب على الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع واستمر لمدة ساعة واحدة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، ولائحة كأس الكونفدرالية، التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الأخيرة.

وشهد المران تطبيق الجهاز الفني لبعض الجمل والوحدات البدنية والفنية، بالإضافة إلى تقسيمة للوقوف على التشكيل المختار لخوض المباراة الهامة للغاية.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره الرجاء المغربى غدًا الأحد فى تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.