الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الأهلي.. فيتا كلوب يفوز على المريخ السودانى بثلاثية

الجمعة 09/أبريل/2021 - 11:08 م
مصر تايمز

نجح الفريق الكروي الأول بنادي فيتا كلوب فى تحقيق الفوز على نظيره المريخ السوداني فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل، بالجول الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3-1.

ونجح فريق فيتا كلوب فى الضغط على لاعبى المريخ السوداني، وسجل الهدف الأول فى شباك بطل السودان فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

وعاد فريق المريخ السوداني فى محاولات للضغط على فيتا كلوب لتعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل، وفى الدقيقة 31 من عمر المباراة نجح بطل السودان فى إحراز هدف التعادل.

وفى الشوط الثاني من المباراة، نجح فريق فيتا كلوب فى الضغط على لاعبى المريخ السوداني ونجح فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 52، وظل الفريق الكونغولي فى الضغط على بطل السودان فى محاولة لإحراز الهدف الثالث فى الدقيقة 80 من عمر المبارة.

ومن جانبه، نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فى للفوز على نظيره سيمبا التنزاني فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل بالجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 1-0 وسجله محمد شريف.

و حسم النادى الأهلي رسميًا التأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا كثاني المجموعة رفقة سيمبا التنزاني صاحب الصدارة إلى الدور ربع النهائي.

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا كالتالي :

سيمبا التنزاني فى صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة.

الأهلي المصري فى المرتبة الثانية برصيد 11 نقاط.

فيتا كلوب الكونغولي ثالث المجموعة برصيد ٧ نقاط.

المريخ السوداني فى المرتبة الأخيرة برصيد نقطتين .