الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مورينيو يوقف مؤتمرا صحفيا لرثاء الأمير فيليب

الجمعة 09/أبريل/2021 - 06:31 م
مورينيو مدرب توتنهام
مورينيو مدرب توتنهام

قطع جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير المؤتمر الصحفي الخاص به لرثاء الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث الذي توفي اليوم الجمعة عن عمر 99 عاما.

وظل الأمير فيليب، ولقبه الرسمي دوق إدنبره، إلى جوار زوجته طوال مدة حكمها وهي ضمن أطول فترات الحكم في تاريخ بريطانيا وتمتد 69 عاما.

وأبلغ مورينيو الصحفيين قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد "أود تقديم التعازي للعائلة الملكية".

وأضاف "لأكون صادقا أكن احتراما شديدا للعائلة الملكية. خالص التعازي وهذه المشاعر لا تقتصر على هذه البلاد".

وتابع "احتفظ بمشاعر ايجابية فقط تجاه مفهوم العائلة وأشعر بحزن شديد لكن للأسف هذه هي الحياة ويجب أن نمضي للأمام".

وسحق توتنهام منافسه يونايتد 6-1 في أولد ترافورد في آخر مواجهة بالدوري في أكتوبر وقال مورينيو إن هذه النتيجة يجب ألا يكون لها أي تأثير مطلع الأسبوع لأن يونايتد أثبت أنها مجرد كبوة.

وتعافى فريق المدرب أولي جونار سولشار بعد هذه الهزيمة ليحتل المركز الثاني بفارق 11 نقطة عن توتنهام سادس الترتيب، وواصل مورينيو "أؤمن بأن نتيجة 6-1 لا تعكس الواقع ويمكن أن تحدث بين فريقين كبيرين وأركز بشكل أكبر على مواجهتين سابقتين، خسرنا 2-1 في أولد ترافورد بركلة جزاء وتعادلنا 1-1 على أرضنا الموسم الماضي بركلة جزاء أيضا واعتقد أن هذه النتائج أكثر واقعية ولا توجد مسافة بعيدة بيننا لذا اعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين".