السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب المغرب: "أتابع مباريات بدر بانون مع الأهلى واستبعدته لهذا السبب"

الخميس 08/أبريل/2021 - 05:25 م
بدر بانون
بدر بانون

تحدث وحيد خليلوزيتش المدير الفنى للمنتخب الأول للمغرب عن استبعاد بدر بانون مدافع الفريق لأول لكرة القدم فى النادى الأهلى عن قائمة أسود أطلس خلال تصفيات أمم إفريقيا 2022 التى ستقام فى الكاميرون.

وقال خليلوزيتش في تصريحات فى مؤتمر صحفي اليوم الخميس: "أتابع مباريات بدر بانون على غرار جميع اللاعبين، إنه يقدم مستويات كبيرة باستثناء المباراة الأخيرة أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، ولكنه يبقى لاعبا جيدا".

وأكمل "لقد كان اسمه في القائمة الأولية، قبل أن أستبعده لحساب سفيان شاكلا لاعب خيتافي الإسباني، ببساطة لأن الأخير يواجه لاعبين من طينة كريم بنزيمة، لويس سواريز وليونيل ميسي".

على صعيد أخر، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى نظيره سيمبا التنزانى، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد "الأهلى وي السلام".

ويسعى الأهلى لتحقيق فوز على سيمبا التنزانى من أجل مصالحة الجماهير لاسيما بعد التعادل الذى امتزج بطعم الخسارة أمام المريخ السودانى ضمن منافسات الجولة الماضية، بالإضافة إلى أن المارد الأحمر يسعى لرد هزيمة الذهاب أمام سيمبا حيث كان الأهلى قد خسر بهدف نظيف.