السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سمير يعمق جراح الجونة بهدف ثالث فى الدورى

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 04:13 م
أحمد سمير
أحمد سمير

أحرز أحمد سمير جناح الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، هدف فريقه الثالث في مرمى الجونة في المباراة التي تجمعهما الآن ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز

وجاء هدف أحمد سمير بعد هجمة منظمة من لاعبي طلائع الجيش على الجبهة اليسرى أنهاها ناصر منسي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد سمير بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وكان الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الجونة بنظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بتقدم الطلائع بهدفين مقابل لا شيئ.

وجاء الهدف الأول فى الدقيقة 30، عن طريق هجمة منظمة من لاعبي طلائع الجيش أنهاها ناصر منسي بتمريرة أرضية هيأت الكرة لزميله إسلام محارب المتمركز على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الجونة والذي استقبل الكرة بتسديدة يسارية أكثر من رائعة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وجاء الهدف الثانى فى الدقيقة 47 من عمر المباراة، من خلال ركلة ركنية لطلائع الجيش على يمين مرمى الجونة، نفذها مهند لاشين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ناصر منسي برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.