الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عطوة داعمًا المهدى سليمان: "فى الوقت المناسب هوضح حقائق كتير"

الخميس 01/أبريل/2021 - 11:20 م
محمد عطوة
محمد عطوة

قدم محمد عطوة لاعب فريق بيراميدز السابق والاتحاد السكندري الحالي، الدعم للمهدي سليمان حارس الفريق السماوي بعد أزمته مع إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة بسبب استبعاده من المباريات. 

وكتب محمد عطوة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "كل الدعم ليك وفي الوقت المناسب هوضح حقائق كتير في اللي حصل معايا كمان! Mahdy Soliman".



وكان المهدي سليمان قد كتب عبر صفحته على موقع "تويتر": "نفد الوقت ونفد الصبر، ونفدت كل سبل الاحتمال، والكلام في الوقت المناسب بدون حساب إظهار كل الحقائق المدفونة قهرًا وظلمًا، لقد طفح الكيل وفاض".

وخرج المهدى سليمان عبر برنامج "الماتش" عبر قناة صدى البلد وقال: "حدثت الكثير من المشاكل معي في النادي ليس لدي يد فيها، بل أُجبرت عليها، منذ بداية الموسم، كان هناك اتفاق بين أطراف تعرفها مصر كلها أن يتم إبعاد المهدي سليمان، حتى ألا يكون الحارس الثاني، بل أن يكون الحارس الثالث أو خارج النادي، لو حضر نوير لبيراميدز هذا الموسم لن يلعب".

وأكمل: "هناك حالة تربص بي داخل نادي بيراميدز، وأوضحت أن التغريدة التي تسببت في إيقافي كانت بسبب أمر شخصي، ولكن هناك البعض متربص بي بالأساس، لو كنت تأخرت في الحضور في موعد تدريب لكان تم إيقافي أيضا" مشيرًا، "جلوسي على دكة البدلاء مش كورة، مصر كلها تعرف ما حدث ولماذا تم إبعادي، ولكن لا أحد يتكلم لأن بيراميدز ليس ناديا جماهيريا".

وأضاف: "لو كانوا أخبروني أنني لن أكون موجودا في مطلع الموسم لم يكن ليحدث مشكلة، لكن ما حدث تم ظلمي فيه لأنني حققت 19 مباراة بشباك نظيفة الموسم الماضي، ووصلت لنهائي الكونفدرالية وكنت في تشكيل الموسم بالبطولة. لم أعترض يوما لكي أكون أساسيا أو خلافه، وحتى هذا العام لم أشك أو أعترض".

واستطرد: "أتدرب بشكل منفرد مع عبد الله بكري، وتحدث معي أحد المسؤولين بالنادي أن أقدم اعتذارا رسميا للنادي عبر وسائل التواصل للعودة للمران الجماعي وهو ما فعلته أنا وبكري، ولكن كان يحدث تسويف معنا في العودة للمران الجماعي".

وعن تصريحات مدرب الحراس: "لم أصدق أن خالد عبد الله مدرب الحراس في بيراميدز يهاجمني بهذا الشكل عبر مركز النادي الإعلامي، حيث نفى تماما أن يكون قد قال هذا الكلام، وجهة نظر خالد عبد الله هو أنه يحتاجني في الفريق وهذا ما قاله لي".

وأتم: "عقدي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولدي أكثر من عرض، ارتداء قميص الأهلي شرف لكن لا يوجد تواصل معه، ولو وزير الرياضة أو رئيس اتحاد الكرة يسمعني، أنا لدي مشاكل كثيرة مع الإدارة، أتمنى منهما أن يقفا في صف اللوائح، وما يحدث معي الآن حدث مع أفشة بالنص قبل أن يرحل إلى الأهلي".