الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يحذر اللاعبين من "السوشيال ميديا" قبل مواجهة الرجاء

الأربعاء 31/مارس/2021 - 04:41 م
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستعد الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الكونفدرالية على ملعب "محمد الخامس".

وحرص الجهاز الفنى للفريق على تحذير اللاعبين من الاهتمام بالسوشيال ميديا والبعد عنها حتى لا تعود عليهم بالعواقب الوخيمة، والتركيز فى المباريات المقبلة فقط.

وجاء تحذير الجهاز الفنى للفريق السماوى، حتى لا تتكرر واقعة المهدى سليمان حارس مرمى الفريق، بعد حرب التصريحات التى تدور داخل نادى بيراميدز بين اللاعب، ومسؤلو النادى لاسيما أن الحارس بدأ الأمر منذ فترة طويلة ببعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي ، والتى نتج عنها استبعاد اللاعب من الفريق بجانب المشاكل التى حدثت.

وطلب الجهاز الفنى من الفريق عدم التركيز فى السوشيال ميديا، أو كتبت أى شئ يثير الجدل، والتركيز فى الملعب ببطولة الدورى والكونفدرالية رغبة فى تحقيق المراكز الأولية بالبطولتين.

ومن جانبه، بدأ أروابارينا المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، فى مذاكرة فريق الرجاء المغربى بالفيديو، لمعرفة نقاط القوة والضعف خاصة وأنها أول مواجهة تجمع الفريقين.

وطلب أورابارينا من الجهاز المعاون له إحضار بعض مباريات لفريق الرجاء بإفريقيا، حتى يضع الخطة الذي سيلعب بها الفريق السماوى، لتحقيق الفوز على الفريق.

وشدد المدير الفنى على اللاعبين ضرورة التركيز فى المباراة، لأنها مباراة صعبة للغاية، ويجب تنفيذ التعليمات داخل الملعب، والحذر من قوة الفريق المغربى واستغلال نقاط ضعفه والدخول له من الثغرات التى يغفل عنها لتسجيل الأهداف.

وطلب أروابارينا من اللاعبين العودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط وتصدر المجموعة فى ظل تساوى الفريقين فى نفس الرصيد من النقاط.

ومن جانبه، أكد محمود فتح الله المدرب العام لفريق الكرة بنادي بيراميدز أن مباراة الرجاء المحدد لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بملعب محمد الخامس في كازبلانكا، ستكون غاية في القوة في ظل الإمكانيات والخبرات التي يمتلكها كل فريق، مشددا على أن بيراميدز يأمل في مواصلة مسيرته المميزة على المستوى الإفريقي والعودة بانتصار وثلاث نقاط غالية والابتعاد بصدارة المجموعة.