الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بدون مجاملات".. يانكون يقيم حراس الأهلى الشباب (خاص)

الإثنين 29/مارس/2021 - 10:30 ص
يانكون
يانكون

تسود الطمأنينة داخل الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، فيما يخص حراسة المرمى وتعد أكثر المناطق أمانَا فى فريق المارد الأحمر بتواجد الشناوى وعلى لطفى وحراس الشباب ومنهم مصطفى شوبير وحمزة علاء.

وحرص ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، على الإشادة بقدرات ومهارة الثنائى مصطفى شوبير وحمزة علاء، مؤكدًا أن الثنائي سيكون لهم مستقبل كبير فى القلعة الحمراء.

وعلم موقع "مصر تايمز" من مصادره الخاصة، أن ميشيل يانكون أبدى استياءه من المستوى المتواضع الذى يقدمه أحمد طارق سليمان، كما أنه يدرس استبعاد لاعب من حساباته، حيث إذا وقعت النفاضلة بين حراس الشباب سينم الاعتماد على مصطفى شوبير وحمزة علاء.

وقال المصدر، أن يانكون أشاد بقدرات حمزة علاء ومصطفى شوبير، وموضحًا أنه من الغلط فى حقهم تواجدهم مع الناشئين لامتلاكهم لإمكانيات وقدرات عالية لحراسة المركى، مشيرًا إلى أن حراسة عرين الأهلى فى أمان، وسيكونان خلفا للشناوى فى الفترات المقبلة.

وفى الفترة الأخيرة، أعلن شوقى غريب ضم مصطفى شوبير لقائمة المنتخب الأولمبى استعدادا لأولمبياد طوكيو والذى أثار الجدل وسط الشارع الرياضى نظرًا لعدم مشاركته فى أي من مباريات الأهلى خلال الموسم الماضى والحالى.