الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الصيام التهديفى" يطارد نجوم العالم فى فترة التوقف الدولى

الأحد 28/مارس/2021 - 12:56 م
مبابي وصلاح وهالاند
مبابي وصلاح وهالاند

طارد الصيام التهديفي أبرز لاعبي العالم خلال الدوريات الخمسة الكبرى مع منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي سواء في تصفيات كأس العالم فى أوروبا، أو خلال تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022.

"مصر تايمز" يستعرض أبرز أرقام نجوم العالم خلال فترة التوقف الدولي مع منتخابتهم:-

كريستيانو رونالدو 


لعب كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، مبارتين رفقة البرتغال في تصفيات كأس العالم لعام 2022 المقام في قطر، أمام كلا من أذربيجان وصربيا، حيث لم يستطع رونالدو تسجيل أو صناعة أي أهداف خلال المبارتين.



إيريك هالاند 


شارك النرويجي إيريك هالاند رفقة منتخب بلاده النرويج خلال مبارتين في تصفيات كأس العالم لعام 2022 المقام في قطر، أمام كلا من تركيا وجبل طارق، حيث لم يستطع هالاند تسجيل أو صناعة أي أهداف خلال المبارتين.


كيليان مبابي 


لعب الفرنسي كيليان مبابي رفقة الديوك الفرنسية خلال مباراة وحيدة أمام المنتخب الأوكراني في تصفيات كأس العالم لعام 2022 المقام في قطر، لم يستطع فيها مبابي صناعة أو تسجيل أية أهداف.



محمد صلاح 


لعب محمد صلاح رفقة منتخبنا الوطني أمام كينيا طوال المباراة في تصفيات النهائية المؤهلة لأمم إفريقيا عام 2022 المقامة في الكاميرون، ولم يقم صلاح بصناعة أو تسجيل أية أهداف حيث جاء هدف مصر الوحيد أمام كينية بتوقيع محمد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي.