السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلى يواجه المصرى وديا اليوم استعدادا لاستئناف الدورى

السبت 27/مارس/2021 - 12:42 م
البنك الأهلي
البنك الأهلي

يستعد الفريق الكروى الأول بالنادى البنك الأهلى لمواجهة نظيره المصرى البورسعيدي اليوم السبت، فى أولى مبارياته الودية داخل معسكر الإعداد بالاسماعيلية، ضمن البرنامج المقرر من قبل خالد جلال المدير الفني للفريق استعدادا لمباريات الدور الثاني ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويسعي خالد جلال خلال هذه الفتره علي زيادة الانسجام بين لاعبي الفريق والتركيز علي تطبيق الشكل الجماعي في أداء الفريق خلال المباريات الرسمية القادمة التي ستكون أكثر قوة وشراسة.

ونجح فريق البنك الأهلى فى تحقيق الفوز على نظيره مصر المقاصة فى المباراة الودية الأول له بنتيجة 3-1، ثم خفق نظيره المحلة، في مباراة الفرص الضائعة وغيابات بالجملة للاعبي الفريق الأول في اللقاء الودي الثاني بنتيجة 1-0 ضمن برنامج الإعداد المقرر للاعبين.

وشهد اللقاء إضاعة العديد من الفرص أمام مرمي زعيم الفلاحين وحرمت العارضة هدفا محقق للمثناني ونجاح حارس المحلة محمود رضا في إنقاذ شباكة من تسديدات لاعبي البنك الأهلي خاصة محمد حامد الذي كان قريباً من إحراز هدف من احدي تسديداته القوية.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام نظيره الاتحاد السكندري بهدف وحيد.