الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهاجم كينيا: "نعلم أهمية لقاء مصر وسنبذل قصارى جهدنا للفوز"

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 04:23 م
مايكل اولونجا
مايكل اولونجا

أكد مايكل أولونجا مهاجم نادى الدحيل القطرى ومنتخب كينيا، على أهمية المباراة التى تجمع منتخب بلاده مع نظيره المصرى في مواجهة من المقرر إقامتها يوم 25 من شهر مارس الجارى ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022.

وقال أولونجا في حواره مع شبكة "جول" الإفريقية: "أشعر بالسعادة بالعودة إلى الوطن وأنت تعلم أن استدعائي للعب لمنتخب كينيا شرف كبير لا يمكن لأي لاعب رفضه ويمنحك دافعًا كبيرًا وأتطلع للمشاركة ومساعدة الفريق في تحقيق أهدافه".

وأضاف مهاجم كينا: "نحن نعلم أهمية مباراتي مصر وتوجو، لقد واجهناهما من قبل وتعادلنا في كلتا المباراتين، لكن أعتقد الآن الوضع مختلف لأننا سنواجه الفراعنة على أرضنا وسنسافر لمقابلة توجو خارج الديار".

وواصل أولونجا: "علينا أن نتبع أسلوب مختلف عن المباراتين الماضيتين إذا أردنا الفوز، نحتاج إلى أن نكون أكثر حماسًا ونقدم أداءً أفضل من الجولات السابقة في المجموعة".

وتابع مهاجم كينيا: "نعلم جميعًا موقعنا في المجموعة وما نحتاج إلى القيام به أمام مصر وتوجو، لذلك يجب أن نبذل قصارى جهدنا للفوز بما تبقى من مباريات، في الواقع، التركيز الآن على مواجهة مصر التي ستحدد بشكل كبير كيف سنتعامل مع مباراة توجو في لومي".