الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الزمالك.. النجم الساحلى يفوز على الترجى بثنائية

السبت 13/مارس/2021 - 06:38 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الزمالك والترجي

أوقف النجم الساحلي، سلسلة انتصارات الترجي بعدما تغلب عليه 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الـ18 من عمر مسابة الدوري التونسي لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً فوز الملعب التونسي على الصفاقسي 1-0.

وتقدم النجم الساحلي بهدف سجله أيمن الصفاقسي في الدقيقة الرابعة، وأضاف مرتضى بن وناس الهدف الثاني في الدقيقة 51، وشهدت المباراة طرد خليل شمام لاعب الترجي التونسي في الدقيقة 38، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الترجي عند 40 نقطة في صدارة الترتيب، وهذا الفوز هو العاشر للنجم في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها.

فيما أصبحت هذه الخسارة هي الأولى للترجي بعد ثماني انتصارات متتالية، وهي الخسارة الثانية للترجي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 13 مباراة والتعادل في مباراة.

ويلتقى الترجي التونسي مع الزمالك، الثلاثاء المقبل بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وفي المباراة الثانية، فاز الملعب التونسي على الصفاقسي بهدف نظيف سجله فخر الدين الجزيري في الدقيقة 51، ورفع الملعب التونسي رصيده إلى 23 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد الصفاقسي عند 28 نقطة في المركز الثالث.