الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إقبال الطلاب على مدارس كفر الشيخ وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)

السبت 13/مارس/2021 - 10:44 ص
مدارس كفر الشيخ
مدارس كفر الشيخ

شهدت مدارس محافظة كفر الشيخ بجميع الإدارات التعليمية، اليوم السبت، إقبالاً من الطلاب فى المراحل التعليمية المُختلفة سواء التعليم العام والتعليم الفنى، فى اليوم الأول من الفصل الدراسى الثانى.

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بدء الدراسة وتواجد الطلاب بالفصول، بمُتابعة وإشراف الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

كما شهدت المدارس الفنية بالمحافظة بدء الحصص النظرية والتدريب العملى بالورش المُتعددة، لتدريب الطلبة والطالبات على كتابة بعض الآيات القرآنية بالخط الكوفى، إضافة إلى تدريب الطلاب على لف المواتير، وكيفية إصلاح أعطال الكهرباء، وغيرها من التدريبات العملية.

واطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتوفير كافة سُبل الأمن والسلامة لحماية الطلاب وجميع العاملين بالمدارس.

ووجه المحافظ، بضرورة تقديم خدمة تعليمية مُتميزة للطلاب، قائلاً: "لابد وأن نضع نُصب أعيُننا جميعا تأدية الرسالة التى نحملها على أعناقنا  على الوجه الأكمل للوصول بهم لأعلى المراكز، وتحقيق أفضل النتائج الإيجابية دائماً".

وقالت الدكتور بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن المدارس استقبلت الطلاب وفقاً للخطة الدراسية التى جرى وضعها تماشياً مع الظروف الاستثنائية التى تمُر بها البلاد، مؤكدةً أن أعمال التطهير والتعقيم مُستمرة بجميع مدارس المحافظة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد، للحفاظ على صحة الطلاب والعاملين بالحقل التعليمى.