السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إجتماع طارىء فى الزمالك بعد ثلاثية الترجى بدورى أبطال إفريقيا

السبت 06/مارس/2021 - 09:47 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أكدت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك أنها في حالة انعقاد دائم لدراسة احوال الفريق الاول لكرة القدم عقب الخسارة من الترجي في الجولة الثالثة بمسابقة دوري ابطال افريقيا، وذلك بالتنسيق مع اللواء عماد عبد العزيز حلمي رئيس اللجنة المتواجد حاليا في تونس على رأس البعثة.

وتدرس اللجنة الموقف من كل جوانبه ومناقشة العديد من الخيارات بهدف تصحيح أوضاع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

اعترف هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق، بتضاؤل آماله "الأبيض" فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، عقب الهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام الترجى التونسى بنتيجة 1 - 3، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وقال هيثم فاروق فى تصريحات تلفزيونية، "الأمور أصبحت معقدة للغاية على نادي الزمالك، مباراة الترجي القادمة أعتقد ستكون الرهان الأخير للإدارة مع باتشيكو".

وأضاف "الفريق بلا قائد بالملعب، مفيش كبير في فريق الزمالك على أرضية الملعب ومحدش بيسمع الكلام وكل لاعب بيلعب على مزاجه والكل بيشوح للتاني، انسحاب توينجيت السنغالي من دوري أبطال إفريقيا قد يكون الأمل في تأهل الزمالك".

هذا الفوز جعل فريق الترجى يدعم صدارته للمجموعة الرابعة بــ7 نقاط فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين، خلف الثانى مولودية الجزائر صاحب الـ5 نقاط بعد فوزه على تونجيت السنغالي بهدف دون رد.