السبت 10 أبريل 2021 الموافق 28 شعبان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

شاهد.. الزيارة الكاملة لرئيس الوزراء بمحافظة المنوفية لمتابعة مشروعات حياة كريمة

السبت 06/مارس/2021 - 07:10 م
زيارة رئيس الوزراء
زيارة رئيس الوزراء اليوم

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت  محافظة المنوفية؛ لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية والخدمية بها، والتعرف على الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها لتطوير قرى المحافظة ضمن مبادرة الرئيس "حياة كريمة". ورافقه خلال الجولة كل من الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ونيڨين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية، ومسئولو القوات المسلحة والداخلية، وكذا ممثلي مؤسسة "حياة كريمة".

 

وأكد رئيس الوزراء، في مستهل جولته، حرصه على متابعة كافة المشروعات الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية بمختلف محافظات الجمهورية، ولاسيما المشروعات التي تندرج ضمن المشروع القومي لتطوير القرى المصرية، الذي يحظى بمتابعة دورية من الرئيس عبد الفتاح السيسي،  رئيس الجمهورية، في إطار تنفيذ مبادرة "حياة كريمة"؛  من أجل رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عددا من المشروعات التي يتم تنفيذها بمركز الباجور، ومنها محطة مياه الشرب بالباجور.

 

وتفقد رئيس مجلس الوزراء، أعمال مشروع تبطين الترع في قرية "سٌبك الضحّاك" التابعة لمركز الباجور ، كما اطلع على الموقف التنفيذي للمشروع على مستوى محافظة المنوفية.

 

والتقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ،أعضاء مجلس النواب والشيوخ بمحافظة المنوفية، وأعرب رئيس الوزراء عن سعادته بتواجده على أرض المحافظة، وعقد هذا الاجتماع مع أعضاء الهيئة البرلمانية، بصحبة عدد من الوزراء المعنيين بالملفات المهمة والمتداخلة، بصورة مباشرة أو غير مباشرة، في تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".



ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟