الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس جالطة سراى يحذر من مخطط ضد النادى بعد طرد مصطفى محمد

الخميس 04/مارس/2021 - 05:39 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أبدى مصطفى جنكيز، رئيس نادى جالطة سراى، غضبه الشديد من قرار طرد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، خلال مباراة الفريق أمام أنقرة جوجو التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الدورى التركى والتى انتهت بخسارة جالطة سراى بنتيجة 1 - 2.

وقال مصطفى جنكيز فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى جالطة سراى، اليوم الخميس، أن الحكم الذى أشهر البطاقة الحمراء فى مباراة أنقرة جوجو فى وجه مصطفى محمد لا يعرف الرحمة، موضحاً أن الخطأ الذى ارتكبه الحكم بطرد المهاجم المصرى ليس خطأ عادى.

فى ذات الصدد، سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل إدارة نادى جالطة سراى، بعد طرد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، خلال مشاركته فى مباراة الفريق أمام أنقرة جوجو مساء أمس، ضمن منافسات الدورى التركى، والتى انتهت بهزيمة جالطة سراى بنتيجة 1 - 2.

وقال عبد الرحيم البيرق نائب رئيس نادى جالطة سراى فى تصريحات لوسائل الإعلام التركية، "هل هذه هي الطريقة التي تريدونها لإيقاف مصطفى محمد؟، لماذا نلقي ملايين الدولارات في الشوارع؟ كرة مصطفى محمد لا تستحق الطرد على الإطلاق، هل سيكون الحكم قادرًا على النوم بعد هذا القرار؟".

وطالب البيرق، الاتحاد التركى لكرة القدم، بتوفير مزيد من العدالة التحكيمية فى مباريات جالطة سراى القادمة فى مسابقة الدورى المحلى، في ظل الصراع المحتدم على حصد اللقب الذى يجمع بين ناديا جالطة سراى وبشكتاش.

أما يوسف جوناي، النائب الثانى لنادى جالطة سراى، فقال أن طرد مصطفى محمد يؤكد الحملة الممنهجة التيى يتعرض لها الفريق من أجل إيقاف انتصاراته فى مسابقة الدورى التركى وحرمانه من حصد اللقب، موضحاً أن إدارة النادى لن تسمح بنجاح هذا المخطط.

ويرى رئيس جالطة سراى، أن قرار طرد مصطفى محمد يأتى ضمن مخطط واضح لعدم تتويج الفريق بلقب الدورى التركى هذا الموسم، موضحاً أن تحدث مع مسئولى الاتحاد التركى لكرة القدم بشأن الأخطاء التحكيمية التى تشهدها مباريات الفريق.