الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حارس أتلتيكو مدريد: لسنا فى أزمة.. والموسم لا يزال طويلا

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 09:51 ص
اوبلاك حارس أتلتيكو
اوبلاك حارس أتلتيكو مدريد

أكد السلوفينى يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسبانى، على أن فريقه لا يمر بأزمة على الرغم تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، والتى كانت أخرها الهزيمة أمام تشيلسى الإنجليزى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأضاف أوبلاك فى تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية، "لا أعتقد أننا نمر بأزمة، إنها لحظة مختلفة عما شهدناه حتى الآن في الموسم، لكن الأمر طبيعي، الأهداف لا تأتي. الأمر معقد، لكن الفريق يظهر في مثل هذه الأوقات وأثق في أن لدينا مجموعة قوية".

وأكد الحارس السلوفيني ثقته في قدرة أتلتيكو مدريد على "الخروج من ذلك"، في إشارة إلى النتائج "غير الجيدة" التي يحققها الفريق في الوقت الحالي، بعد السقوط أمام تشيلسى وقبله الخسارة السبت أمام ليفانتي (0-2).

واستكمل حارس مرمى أتلتيكو مدريد صاحب الـ28 عاما: "الموسم لا يزال طويلا. ولم نكن مثاليين في ديسمبر ولا يناير، ولسنا سيئين الآن"، ورفض أوبلاك وصف المباراة بـ"الصدمة"، حيث أوضح "لا، هذه هي كرة القدم، إما أن تفوز أو تخسر أو تتعادل. إنها مباراة، لا تزال هناك مواجهة أخرى"، مذكرا بأنه لا تزال هناك "مباريات مهمة في الليجا" قبل لقاء الإياب، وأنه "يجب التحسن من أجل التعويض في دورى أبطال أوروبا" خلال مواجهة الإياب.