الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا

الإثنين 22/فبراير/2021 - 10:39 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى ، غدًا الثلاثاء فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويسعى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى للبحث عن النجمة العاشرة من بطولة دورى أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني.

وفى سياق ذلك يعرض لكم "مصر تايمز" المواعيد والقنوات الناقلة للمباراة

تنطلق أحدث المبراة بين المادر الأحمر ونظيره سيمبا التنزانى فى تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مكابا بدار السلام في تنزانيا.
وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 7  ترددها 12467 أفقي

وشارك مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شارك  اليوم في المران الرئيسي للفريق بشكل كامل، استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزانى بدورى أبطال إفريقيا. 

وأعلن مهاجم الأهلي جاهزيته بعدما شارك في فقرات المران الجماعي، بالإضافة إلى التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني. 

وفضل الجهاز الفني عدم مشاركة مروان محسن في تقسيمة الفريق أمس الأحد؛ حتى لا تتجدد إصابته، ويكون جاهزا للمشاركة في مران اليوم بشكل طبيعي. 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداده لمواجهة فريق سيمبا بطل تنزانيا، غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على إجراء تقسيمة قوية في ختام المران الرئيسي، شهدت تركيزا وحماسا كبيرا من جميع اللاعبين. 

وخاض لاعبو الأهلي التقسيمة على شوطين لمدة 20 دقيقة، بواقع10 دقائق لكل شوط، وحرص خلالها جميع اللاعبين على  تقديم أقصى ما لديهم. 

وشهد المران الختامي للأهلي مشاركة مروان محسن مهاجم الفريق بشكل كامل في التدريبات البدنية وتقسيمة الكرة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها الثالثة عصر غد الثلاثاء على ملعب «مكابا» بدار السلام في تنزانيا.