الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسوان يواصل انتصاراته ويفوز على الاتحاد بثلاثية

الأحد 21/فبراير/2021 - 09:50 م
الاتحاد وأسوان
الاتحاد وأسوان

نجح الفريق الكروى الأول بنادى أسوان فى لفوز على نظيره الاتحاد السكندرى بنتيجة 3-1، فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل، على ستاد الإسكندرية فى الجولة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن.


ونجح فريق أسوان فى إحراز أول أهداف المباراة  في الدقيقة الثانية من زمن المباراة عن طريق عبد العزيز موسى، واستطاع رزاق سيسيه بتعديل النتيجة مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 30.

وحصل محمود رزق مدافع الفريق السكندري على بطاقة صفراء في الدقيقة 37 بقرار من محمد الحنفي حكم المباراة، فيما غلب الهدوء النسبي على باقي أطوار اللقاء.

ومع بداية الشوط الثانى، نجح فريق أسوان فى الاستحواذ على المباراة، وفى الدقيقة 77 من عمر المباراة أحرز أحمد سالم الصافى الهدف الثانى لأسوان عن طريق كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيسر عن طريق عمرو الحلواني على رأس أحمد سالم صافي تصدى لها محمد صبحي حارس المرمى لكنها دخلت الشباك.

ويأتي محمد أسامة لاعب أسوان فى الدقيقة 83 من عمر المباراة، ينجح فى إحراز الهدف الثالث عن طريق كرة طولية رائعة من محمد صبحي إلى محمد أسامة مهاجم الفريق وسددها رائعة من يمين منطقة الجزاء وسكنت شباك الاتحاد السكندري.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري في المباراة كالتالي، حراسة المرمى: محمد صبحي، وخط الدفاع: لواي داميون أونانا، محمود رزق، السيد سالم، وفوزي الحناوي، وخط الوسط: خالد الغندور، كريم الديب، عمار حمدي، وأحمد نبيل مانجا، وخط الهجوم: رزاق سيسيه، وويليامز روماريو.

فيما جاء تشكيل أسوان كالتالي: عمر رضوان، أحمد سالم صافي، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، عبد العزيز موسى، عمر الحلواني، أحمد خالد، محمد اسامه، أحمد الصغيري، سولمان منساه، عمر الداحي.