السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية الجديد يستلم مهام عمله ويعقد اجتماعاً مع قيادات المنطقة

الأحد 21/فبراير/2021 - 12:32 م
الدكتور عبدالناصر
الدكتور عبدالناصر الشهاوى

تسلم الدكتور عبدالناصر الشهاوى، مهام عمله الجديد كرئيساً للإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، خلفاً للشيخ أشرف النجار، رئيس الإدارة السابق الذى بلغ السن القانونية للمعاش مُنذ أيام قليلة.  

وفى سياق متصل، عقد رئيس المنطقة، اجتماعاً مع عدد من قيادات منطقة كفر الشيخ الأزهرية، وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال امتحانات الفصل الدراسى الأول لجميع صفوف النقل بكافة المراحل التعليمية، وامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية والمُقرر انطلاقها يوم السبت المُقبل.

وتناول الاجتماع، التنويه على فرض أعلى درجات الاستعداد القصوى بالمعاهد لتجهيز اللجان بأعداد الطلاب، مع مُراعاة التباعد الاجتماعى، فى ظل الظروف الطارئة والاستثنائية التى تمُر بها البلاد، وأيضاً مُراعاة صلة القرابة للأعضاء المُشاركين فى أعمال الامتحانات.

كما شدّد رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، على منع الغش، وعدم السماح به أو بأى شكل من أساليبه بين الطلاب، مُحذراً من اصطحاب الهاتف المحمول لأياً من الطلاب أو الأعضاء، مُنوهاً على الجميع بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية بالمنطقة، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المُستجد.

ومن جانبه، أشار حسام حماد، الوكيل الثقافى للمنطقة، إلى أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات بالمنطقة برئاسة رئيس المنطقة والوكيل الثقافى ومدير الامتحانات بالمنطقة وبعض الأعضاء، وسيتم توزيعها على الجميع للتواصل فى حالة وجود أي طوارئ بالامتحانات.

وفى ذات السياق، تحدث فكرى الشهاوى، مدير الامتحانات بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ باستفاضة حول الضوابط والمعايير التى تتبع حول مراكز توزيع الأسئلة، ومراكز التصحيح، وأعمال الكنترولات، لافتاً أنه تم التوزيع علي الحضور مظروف يحتوى على كراسة تعليمات الامتحانات،  وأرقام جلوس الطلاب للشهادتين الابتدائية والإعدادية، وجداول الامتحانات المُعتمدة، مُضيفاً أنه سيتم تسليم مظروفات الأسئلة إليهم يوم الخميس القادم، وبرفقتها تشكيل غرفة العمليات بأرقام تليفونات أعضاءها، وذلك وسط تأمين وحراسات مُشددة.